هل يغني شد وجه باترول 2020 عن اطلاق جيل جديد من بطل الدروب؟ 

هل يغني شد وجه باترول 2020 عن اطلاق جيل جديد من بطل الدروب؟ 
هل يغني شد وجه باترول 2020 عن اطلاق جيل جديد من بطل الدروب؟ 
  • 22 مارس 2020
  • من عشر سنوات لم تكشف نيسان بعد عن جيل جديد من سيارتها العمليه الشهيره باترول، الا ان ذلك لم يمنعها من ادخال تحسينات وعمليات تجميل بين الحين والآخر، وتم عمل شد وجه لباترول عام 2014 و في عام 2017 حدثت نيسان ارمادا اللي تشترك مع نيسان باترول على نفس قاعدة العجلات F-Alpha ( اف الفا)، ومعهما تشترك  انفينيتي QX80، وحسب نيسان فان عملية شد الوجه الأخيره لباترول هدفها رفع مستوى الفخامة في السيارة من الخارج وداخل المقصورة، ماذا فعلت نيسان وأضافت لباترول؟ هذا ماسنراه ونتحقق منه مع تجربة هذه السياره العملية الفاخرة. 

    هكذا تغيرت واجهة نيسان باترول 2020 

    اذا كانت نيسان باترول تنافس بقوة سيارات مثل تويوتا لاندكروز فلابد اذن ان نتعرف على أبعاد باترول وهي، الطول 531,5 سم، العرض 199,5 سم، الارتفاع 194 سم، وطول قاعدة العجلات 307,5 سم، وقد حافظ هيكل باترول 2020 على الشكل الصندوقي، لكن مع  اختلافات، الواجهة الأمامية جديدة تماما، شبك التهوية الأمامي V-motion صار أكبر، ويأتي بتصميم جديد بأربعة شرائح عريضة من الكروم خاص بالسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، الأضواء الأمامية LED جديدة، تأتي بتصميم الحرف C سي DRL ضوء تلقائي ذكي، وأضواء ضباب LED على جوانب الصدام. بالنسبة للصدام الأمامي يأتي بتصميمين الأول العادي مثل السيارة السابقة، والثاني للطرقات الوعرة ويأتي الصدام مرتفع وبزاوية حادة، ومن جانب السيارة نرى رفارف السيارة بتقوسات أكبر من الجيل السابق، مع سبويلر جديد، وتتوفر بجنوط مقاس 18 أو 20 بوصة ألوي مع  تصميمين جديدين للجنوط.


    وهكذا تغيرت الواجهة الخلفية لنيسان باترول 


    الواجهة الخلفية لنيسان باترول 2020 الجديدة مختلفه تماما عن السابق وأصبحت أكثر شبها بالكثير من  سيارات الدفع الرباعي الشهيرة، ومايميز الواجهة الخلفية هو إطار من الكروم يمتد بشكل يظهر اسم السيارة باترول، الأضواء الخلفية الكبيرة LED تاخذ شكل السهم، وتندمج بكل سلاسة بلوحة الكروم الكبيرة، مع أضواء الانعطاف الجانبية الخلفية المتسلسلة التي تأتي للمرة الأولى في سيارات نيسان, والصدام الخلفي للسيارة تم اعادة  تصميمه بشكل هوائي ديناميكي.

    نيسان باترول خيارات القوة


    بالنسبة للأداء وبما أن السيارة لاتعكس جيلا جديدا  فخيارات المحرك كما هي  بدون أي تحديثات، اي أن السياره تعتمد على محرك V6 سعة 4 لترات بقوة 275 حصان وعزم 394 نيوتن-متر، أو محرك V8 سعة 5.6 لترات بقوة 400 حصان وعزم دوران 560 نيوتن-متر، مساحة صندوق الأمتعة بظهر مقاعد الصف الثالث في وضعها الطبيعي 550 ليتر، وعند طي ظهر مقاعد الصف الثالث تعطينا مساحة 1490 ليتر، وبطي ظهر مقاعد الصف الثاني تعطينا مساحة 3170 ليتر.

    نيسان باترول مقصورة أكثر فخامة من السابق


    مع موديل 2020 أصبحت مقصورة نيسان باترول أعلى مستوى وأكثر فخامة من السابق بفضل المواد المستخدمة في التصنيع ذات الجودة العاليه ، وهناك تغييرات واضافات بالكونسول الأمامي منها شاشة تعمل باللمس، النظام الصوتي بوز، ولوحة العدادات تأتي بشاشة مقاس 7 بوصات تعرض معلومات تساعد السائق، معلومات من نظام الملاحة والنظام الصوتي إلى تفاصيل رحلتك إذا كنت على سفر وكذلك معدل استهلاك الوقود.
أما الكونسول الوسطي فقد حصل على نفس مقبض ناقل الحركة ومقبض التحكم الدوار، بالإضافة لوحدة تخزين وتطعيمات خشبية بمختلف أنحاء المقصورة، ونظام تكييف أوتوماتيكي للتحكم بالطقس الداخلي وثلاجة لتبريد المشروبات وعجلة قيادة جديدة مطرزة يدويا، ونظام التحكم بالحرارة ودعم المنطقة القطنية في المقاعد الأمامية يأتي بشكل اختياري، وتكييف هواء قوي يبرد المقصورة الداخلية بسرعة أكبر وهذا بأسواقنا خاصة  في الصيف.


    لماذا شاشات متعدده بمقصورة نيسان باترول 


    نيسان تعمل بمبدأ " لماذا شاشه واحده اذا كان بالامكان توفير عدد من الشاشات لمهام وظيفية وترفيهيه "  تربط وتجمع ما بين النظام المعلوماتي والنظام الترفيهي. الشاشة هذه مقاس 8 بوصات تعمل باللمس دقيقة جدامتعددة الوظائف وتعطيك ارشادات نظام الملاحة ثلاثية الأبعاد (- الشاشة الثانية مقاس 7 بوصات تخليك تركز على المعلومات اللي تحتاجها مثل الإعدادات، النظام الصوتي والهاتف من خلال (اكون) رموز كل من هذه الخصائص. وتتحكم بكل هذه من خلال جهاز تحكم جديد (IT Commander) بجوار  ناقل الحركة. وهناك تغييرات مهمه أضافت لمستويات الراحة بمقاعد الصف الثاني بمقصورة نيسان باترول 2020 - الجلسة في مقاعد الصف الثاني مريحة وفخمة. المقاعد ملبسة بالجلد الفاخر بلمسة داكنة مستوحاة من GTR. ولمسات من الخشب على الأطراف.

    نيسان باترول السلامة والأمان


    وفرت نيسان للباترول الجديدة مجموعة واسعة من تقنيات السلامة والأمان المتطورة ومن تقنيات نيسان للتنقل الذكي، (Nissan Intelligent Mobility)، مثل  نظام الفرملة الطارئة المزود باستشعار المشاة ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، والذي يعمل مع نظام تحديد المسافة بواسطة أشعة الليزر الموجودة في الباترول، ونظام الملاحة، ونظام التحكم الديناميكي بالمركبة VDC ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، وشاشة الرؤية الشاملة الذكية، التي تعمل عن طريق 4 أربعة كاميرات وتعطيك رؤية 360 درجة. والتقنية الذكية لتثبيت السرعة، ونظام التدخل الذكي لمنع التصادم الخلفي، ونظام التدخل الذكي في المناطق العمياء، ونظام التدخل الذكي لمنع مغادرة خط المسار.
    ومرآة الرؤية الخلفية الذكية اللي فيها شاشة عرض LCD تعرض مباشرة من الكاميرا الموجودة في الخلف.
وفيما يتعلق بالتقنيات الخاصة بمساعدة السائق في نيسان باترول 2020 نظام التحكم الديناميكي بالسيارة (Vehicle Dynamic Control) والذي يعمل  تلقائيا عندما  تنزلق السيارة على الطرقات، وتوقف الانزلاق. وكذلك نظام التحكم بالجر (Traction Control System) ونظام القفل التفاضلي الخلفي (Locking Rear Differential) الذي  يقوم بتوزيع العزم بالتساوي علي عجلات الباترول الخلفية بالتساوي، كما يتوفر لنيسان  باترول الجديدة وضعيات الطرق أو التضاريس وتعطيك أربعة وضعيات وهي وضعية الرمال، ووضعية الطرق العادية، ووضعية الصخور، ووضعية الثلج أهم شئ يلاحظ مع قيادة الباترول الجديدة هو هدوء المقصورة من الداخل حتى على السرعات العالية، لأنهم استخدموا مواد عازلة للصوت، وتقول نيسان ان أسعار الباترول موديل 2020 لن تختلف عن اسعار الجيل السابق، لكن بإضافات زيادة.

    نيسان باترول 2020 الطرازات والأسعار


    تتوفر نيسان باترول في أسواقنا بـ 8 طرازات:
    الطراز XE سعره 178٫818 ريال سعودي.
    الطراز SE-T2 سعره  205٫469 ريال سعودي.
    الطراز SE تيتانيوم سعره 223٫619 ريال سعودي.
    الطراز SE بلاتينوم سيتي سعره 241٫537 ريال سعودي.
    الطراز LE T1 سعره 229٫169 ريال سعودي.
    الطراز LE T2 بسعر 248٫953 ريال سعودي.
    الطراز LE تيتانيوم سعره 274٫000 ريال سعودي.
    الطراز LE بلاتينوم سيتي سعره 325٫639 ريال سعودي.


    ويمكنكم تجربة السيارة أو التعرف أكثر على طرازاتها ومزاياها وأسعارها أو العروض المتوفرة عليها عبر تعبئة بياناتكم على الرابط الموجود في الأسفل.

    تواصل معانا


    0

    المواصفات

    طراز التجربة الموديل عدد المقاعد المحرك القوة عزم الدوران ناقل الحركة نظام الدفع الطول العرض الارتفاع قاعدة العجلات الوزن معدل استهلاك الوقود سعة خزان الوقود سعة صندوق الأمتعة التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا السرعة القصوى السعر الأساسي سعر طراز التجربة
    نيسان باترول 2020 الجديدة 2020 7-8 4 ليترات 6 أسطوانات على شكل الحرف V 275 حصان عندد 5600 د/ د 394 نيوتن-متر عند 4000 د/د آلي 7 سرعات خلفي - رباعي 531.5 سم 199.5 سم 194 سم 307.5 سم - - - - - - - - - - - - - - - - 140 ليتر 550 ليتر - - - - - - - - - - - - - - - - 178.818 ريال إلى 325.639 ريال سعودي - - - - - - - -

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    تجارب ذات صلة

    100%x200

    تجربة نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط

    عبدالرحمن الرمّال - دبي كشفت نيسان" النقاب عن ألتيما الجديدة كلياً، والتي ترسي معياراً جديداً من حيث التصميم ومتعة القيادة والتكنولوجيا بالنسب...

    100%x200

    نيسان باترول 2020 تعرف على الطرازات والأسعار

    تعد نيسان باترول 2020 من أشهر سيارات الـ SUV في منطقتنا، وتحمل لقب بطل الدروب، وقد نالت شهرة واسعة تجاوزت منطقتنا إلى جميع أنحاء العالم، وقد انطلق الج...

    100%x200

    نيسان ليف 2018.. المسمار الأخير في نعش محركات الوقود؟

    تواجد زميلنا جميل أزهر في أسبانيا وتحديداً في مدينة تينيريفي، وذلك لاختبار سيارة نيسان ليف 2018، التي تعد السيارة الكهربائية الأفضل مبيعاً ف...

    100%x200

    نيسان باترول سوبر سفاري تعزز شعبيتها في أسواقنا

      في حلة جديدة أطلقت شركة نيسان من معاقلها الصناعية طراز جديد من أشهر سياراتها – انه الطراز باترول سوبر سفاري – الذائع الصيت في ال...