تجربتنا لسيارة إم جي ZS الجديدة

تجربتنا لسيارة إم جي ZS الجديدة
  • 01 أكتوبر 2019
  • كروس أوفر جيدة الشكل وجيدة التجهيزات وجيدة التصنيع، تتمتع بلغة تصميمية عصرية جديدة وبباقة من الخصائص التقنية العالية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات جيل الشباب وسوق السيدات، وهذا يمكنها من الدخول بقوة إلى السوق الإقليمي للمركبات الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV)، بينما في الوقت ذاته المساعدة في نشر رسالة تؤكد أن MG لاعب أساسي على الساحة الدولية للسيارات.

    التصميم

    تملك هذه السيارة شبك أمامي مميز وشعار MG أكبر حجما وواجهة أمامية أنيقة مما يمنح المركبة شكلا متطورا راقيا ينسحب أيضا على الزوايا الانسيابية وصولا إلى الجهة الخلفية القوية، ولقد شكل الجمع بين الجودة العالية واللمسات الراقية جزءا محوريا من الفلسفة التصميمية لدى MG والمرتبطة بمركبة MG ZS، حيث جرى اختيار كل سطح ومادة وتجهيز وفقا لتأثيراتها من الناحية البصرية إلى جانب ما تتمتّع به من متانة وعمر طويل.

    المقصورة الداخلية

    يبرز استمرار الالتزام بالتميز التصميمي أيضا في المقصورة الداخلية، إذ تشير اللمسات الراقية إلى توفر مساحة ديناميكية وحصرية لصالح السائق بينما هي في الوقت ذاته مريحة وسهلة الاستخدام بالنسبة لأي أحد من الركاب، وتمت تغطية أكثر من 80 بالمئة من الأسطح المكشوفة بمواد ناعمة، فيما يولد التباين اللوني بدءا من القاعدة الرمادية الداكنة تأثيرا لونيا متعدد الطبقات، أما فيما يتعلق بالتوجه السائد لاعتماد وسائط اتصال أكبر حجما فيعني أن نظام inkaLink من MG مع شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 بوصات وخاصية Apple CarPlay سوف تصبح مزايا بارزة لدى MG في المستقبل مع تطلع العلامة التجارية إلى استهداف جيل الشاب.

     

    كما يسمح التطبيق الذكي العامل عن بعد بتفعيل مجموعة وظائف في المركبة مثل التشغيل والإيقاف عن بعد، إضافة إلى تشغيل نظام تكييف الهواء وفقا لما هو مرغوب ومتابعة المركبة والتحقق من مواعيد خدمة ما بعد البيع. وهذا النظام المقرَّر طرحه في الفصل الثاني من عام 2018 يقوم أيضا بتذكير المالكين حول الخدمات التي تحتاجها مركباتهم.

    وتتمتع هذه السيارة أيضا بواحدة من أكثر المساحات رحابة في فئتها فيما يخص الأكتاف والأرجل والرأس، الأمر الذي يضمن للسائق والركاب التمتع بتجربة سفر راقية، كما يوفر صندوق الأمتعة ذي السعة الكبيرة البالغة 448 ليترا مع ميزة فصل مستوى الصندوق الكثير من المساحة لتحميل جميع أنواع الأمتعة، في الوقت الذي توجد العديد من مناطق التخزين الأخرى المنتشرة في أرجاء المركبة لتوضيب المزيد من الحاجيات. إضافة لهذا، هناك مقصورة داخلية جلدية كلاسيكية بألوان ثنائية مع فتحة سقف بانورامية اختيارية (ستتوفر قريباً).

    المحرك وناقل الحركة

    تأتي MG ZS مزودة بمحرك من الجيل الجيد نوع NSE Major سعة 1.5 ليتر يتيح قطع مسافة 100 كلم باستخدام 5.8 ليترات فقط من الوقود، ما يمنح المركبة مستويات تصعب منافستها من كفاءة استهلاك الوقود ضمن فئته، وفيما يخص الأداء، فإن محرك الوقود الفعّال يولد قوة قصوى قدرها 119 حصانا و150 نيوتن.متر من العزم، وبالتالي توفر MG ZS تجربة قيادة حقيقية متميّزة وهي تقدم ثلاث وضعيات للتوجيه الكهربائي، المدينة (Urban)، العادية (Normal) والديناميكية (Dynamic)، وقد تم تصميمها كلها لتمكين السائق من التحكم الكامل، كما يتم تزويد المركبة بعلبة تروس أوتوماتيكية من 4 سرعات.

    0

    المواصفات

    طراز التجربة الموديل عدد المقاعد المحرك القوة عزم الدوران ناقل الحركة نظام الدفع الطول العرض الارتفاع قاعدة العجلات الوزن معدل استهلاك الوقود سعة خزان الوقود سعة صندوق الأمتعة التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا السرعة القصوى السعر الأساسي سعر طراز التجربة
    MG ZS 2019 5 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر 119 حصان 150 نيوتن-متر آلي 4 سرعات أمامي 431.4 سم 180.9 سم 162.4 سم 258.5 سم - - - - - - - - 17.2 كلم/لتر - - - - - - - - 448 لتر - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    تجارب ذات صلة