×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

فيراري روما بتعديلات مثيرة من نوفيتيك

24 نوفمبر 2021
11/24/2021 19:26:35
فيراري روما بتعديلات مثيرة من نوفيتيك


تعتبر فيراري روما إيطاليه جميلة ومغريةً ومثيرةً من كل زاوية . حتى أن السيد فرانك ستيفنسون، أول مدير لتصميم الطرازات الاختبارية لدى فيراري ومازيراتي، منحها 9.5 درجات من أصل 10 عشر درجات . ومن ناحية التصميم، أضافت شركة نوفيتيك عجلات جديدة من فوسين، وجناحًا أماميًا، وتشطيبات على شبكة التهوية، وألواح جانبية، وأغطية للمرايا الجانبية. في القسم الخلفي، عززت مؤسسة تعديل السيارات الألمانية مظهر السيارة باستخدام جناح خلفي على غطاء صندوق الأمتعة، جنبًا إلى جنب مع ناشر الهواء وزعنفة رأسية من الألياف الفحمية.

فيراري روما 2021

كل هذه العناصر مصنوعة من الألياف الفحمية الخام مع طبقة نهائية شديدة اللمعان. إنها ليست للعرض فقط، حيث قال مصممو نوفيتيك بأنهم استخدموا نفق هواء بحيث تكون مجموعات التصميم موجودة لجعل روما أكثر انسيابيةً وفعالية من الناحية الانسيابية.

قوة فيراري روما المثيرة من نوفيتيك

من حيث الأداء، بدأت شركة نوفيتيك عملها بواسطة تعديل وحدة التحكم الإلكترونية، وتحديث نظام التحكم الإلكتروني بالضغط. ينتج ضبط الأداء في المرحلة الثانية زيادة قدرها 84 حصانًا في القوة، و122 نيوتن -  متر في عزم الدوران، وبذلك ترتفع قوة السيارة إلى 704 أحصنة، وعزم دورانها إلى 882 نيوتن – متر.

تعمل السيارة بمحرك في 8 سعته 3.9 ليترات، مع شاحني هواء (توين توربو)، يُعطي في حالته القياسية 612 حصانًا، ويتصل بعلبة تروس من ثمان نسب بقابض – فاصل مزدوج.

فيراري نوفيتيك

خفَّضت نوفيتيك من هامش خلوص السيارة بمقدار 35 ملم، بفضل استخدام نوابض رياضية وإطارات عالية الأداء – جديرٌ بالذكر أن شركة نوفيتيك أضافت نظامًا لرفع السيارة من الأمام يزيد ارتفاع المحور الأمامي بمقدار 40 ملم عند الحاجة، مثل اجتياز مطب.

لم تذكر شركة نوفيتيك سعر هذه التعديلات، كما هو الحال دائمًا، ولكن ليكن بعلمك أن شركة نوفيتيك تعمل بجد لتنفيذ طلبات عملائها حسب الطلب، لذا يمكنك الاتصال بهم مباشرة إذا كنت مهتمًا.

فيراري روما نوفيتيك