FAW فاو

5 سيارات رائعة ننتظر رؤيتها في معرض باريس

21 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

يقام معرض باريس الدولي للسيارات مرة كل سنتين، وهذا العام جميع المؤشرات تقول بأنه سيكون مذهلاً، حيث ننتظر ظهور مجموعة واسعة من الموديلات الجديدة من كل القطاعات، بدءً من سيارات الهاتشباك الصغيرة وانتهاءً بسيارات الـ SUV والسيارات الاختبارية المستقبلية. وسنستعرض لكم أعزائنا القراء هنا أفضل خمس موديلات نتطلع لمشاهدتها في معرض باريس للسيارات 2016.

 

فيراري لافيراري Aperta

سيكون معرض باريس فرصتنا الاولى لنلقي نظرة على سيارة فيراري لافيراري Aperta. شوهدت النسخة المكشوفة من فيراري الهجينة مؤخراً أثناء اختبارها في باريس ولكن ننتظر فرصة مشاهدتها عن قرب. ونظراً لأن جميع نسخ لافيراري Apertaقد بيعت بالفعل، فسيكون من المثير مشاهدتها في المعرض.

 

مرسيدس AMG GT كشف

كشفت مرسيدس مؤخراً عن نسخة مكشوفة من AMG GT الرياضية وكانت نسخة الكوبيه من GT جذابة ولكن نسخة GT C الجديدة هي الأكثر إثارة. حيث حصلت السيارة على نفس المحرك الموجود في شقيقتها AMG GT R، والذي يأتي بـ8 أسطوانات على شكل V مزدوج التوربو بقوة 557 حصانا و502 رطلاً/قدماً من عزم الدوران. ويمكن لـGT C الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/سا خلال 3,7 ثوان لتتفوق على مرسيدس SL.

 

بورشه باناميرا 2017

كنا قد نشرنا لكم سابقاً خبر تدشين بورشه لسيارتها باناميرا 2017 الجديدة، ولكن معرض باريس سيعطينا الفرصة للحصول على نظرة فاحصة عليها. ومن الواضح أن باناميرا المعاد تصمميها أفضل بكثير من سابقتها، حيث تعتمد باناميرا توربو الجديدة على محرك V8 سعة 4 لترات مزدوج التوربو يولد قوة 550 حصاناً.

 

سيتروين CXperience الاختبارية

نشرت سيتروين في الشهر الماضي صوراً لسيارتها الاختبارية الهجينة CXperience ، حيث تستعد للكشف رسمياً عنها في معرض باريس. وتفوقت سيتروين على نفسها في تصميم السيارة الاختبارية، حيث تأتي بمظهر فريد من الداخل ومقصورة أقل ما يقال عنها أنها مميزة، وسننتظر رؤيتها عن قرب على أحر من الجمر.

 

سافاج ريفال رودياكت GTS

خلاف بعض العروض في بعض السباقات الأخيرة، لم يكن لدينا امال كبيرة بأن تصنع هذه السيارة الهولندية المكشوفة ذات 4 أبواب و4 مقاعد. النموذج الأساسي من السيارة يأتي بمحرك V8 سعة 6,2 لتر ولكن النموذج الذي سيعرض في باريس سيضم نظام دفع كهربائي. وسيحمل اسماً أقصر GLM G4. ونحن متشوقون لرؤية ما ستقدمه هذه العلامة الهولندية.

 

انتظرونا في تغطية خاصة من سعودي أوتو لمعرض باريس الدولي للسيارات الذي سيفتتح أبوابه في 1 أكتوبر إن شاء الله.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط