FAW فاو

5 سيارات شيفروليه تتصدر قائمة جي دي باور للجودة

29 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

تصدرت خمسة طرازات عالمية من شيفروليه قائمة فئاتها في دراسة جي. دي. باور 2016 للجودة الأوليّة. وللعام الرابع على التوالي، لم تتمكن أي علامة أخرى من حصد جوائز جي. دي. باور للجودة الأولية أكثر من شيفروليه . وتأتي هذه النتائج بعد ما حققته العلامة من تقييم متميز وقوي في دراسة جي. دي. باور 2016 لاعتمادية السيارات، والتي كان لعلامة شيفروليه فيها نجاحاً مميزاً عبر طرازات حصدت صدارة فئاتها أكثر من أي علامة أخرى.
وتضمنت قائمة جوائز شيفروليه في دراسة جي. دي. باور 2016 للجودة الأوليّة: سيلفرادو فئات البيك أب كبيرة الحجم، حيث فازت سيلفرادو 1500 بجائزة المركز الأول لسيارات البيك أب خفيفة الحجم، وحصلت سيلفرادو المهام الثقيلة HD على صدارة فئة بيك أب المهام الثقيلة. وجاءت إيكونوكس في صدارة فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة. كما هيمنت تاهو على صدارة فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم بمعدل أفضل من متوسط الفئة بـ 19 نقطة. وأخيراً، سيطرت سبارك على فئة سيارات المدينة، بمعدل يفوق متوسط الفئة بـ 48 نقطة.
وتفحص الدراسة، التي أصبحت الآن في عامها الثلاثين، المشاكل التي يواجهها مالكي السيارات خلال أول 90 يوماً من تملكها. وتحدد الجودة الأولية من خلال عدد المشاكل لكل 100 سيارة، ويشير الرقم الأقل في النتائج إلى أعلى مستويات الجودة.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط