FAW فاو

BMW الشرق الأوسط تطلق أول برنامج إيجار راقٍي

24 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

أطلق المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية، برنامج تأجير جديداً ومبتكراً من شأنه أن يسهّل استئجار سيارة من مجموعة BMW الفاخرة.
وستكون عملية استئجار سيارات BMW وMINI متاحة من خلال شركة BMW البطحاء للإيجار، وهي مشروع مشترك بين قسم الخدمات المالية التابع لمجموعة BMW وشركة البطحاء القابضة والمركز الميكانيكي للخليج العربي. أما البرنامج الذي هو أول برنامج إيجار فاخر في الشرق الأوسط فيمنح العملاء فرصة قيادة سيارة BMW أو MINI التي يرغبون فيها والاستفادة من مجموعة من المزايا الأخرى، منها انتفاء الحاجة إلى دفعة أولى، وأقساط شهرية أقلّ كلفة تغطي جميع تكاليف التشغيل باستثناء الوقود، ونظام سالك للتعرفة المرورية، وعقد إيجار بفترات مرنة تمتد على سنة، سنتين أو ثلاث سنوات، مع ما يصل إلى 15 ألف أو 20 ألف كلم.
وتأتي هذه الخطوة في أعقاب اتجاه متزايد يظهر في أوساط المهنيين والشركات والمستهلكين الذين يركزون على اعتماد حلول بديلة ومرنة للتنقل، في ما يشكّل انعكاساً جلياً للتحوّل الذي يشهده الاقتصاد والتطور الذي يطال أساليب الحياة. وأشار سبيروس فيليباس، الرئيس التنفيذي لقسم الخدمات المالية التابع لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "ندرك أن احتياجات العملاء تتغير، لذلك بات ضرورياً أن تستعدّ علامات على غرار BMW وMINI كي تلبي احتياجات متنوعة ومختلفة. فمع أن شراء سيارة لا يزال موضوعاً مهماً جداً للجيل الحالي من المهنيين الشباب، يكتسب مفهوم تأجير السيارات زخماّ في المنطقة بين العملاء سواء أللاستعمال الخاص أم التجاري. كذلك تلقى المنتجات المالية التي تؤمّن المزيد من المرونة والكفاءة اهتماماً متزايداً، إذ يبحث العملاء عن منتجات تسهّل التنقل وتجعله أكثر راحةً. من هذا المنطلق، استثمر قسم الخدمات المالية التابع لمجموعة BMW الشرق الأوسط في مجال الإيجار لأنه يحقق هذه الغاية بالضبط."
وتم اختيار المركز الميكانيكي للخليج العربي كشريك في إطلاق البرنامج بسبب تفانيه للعملاء واحتياجاتهم الفردية في مجال التنقل، لذلك عمل المركز الميكانيكي للخليج العربي بشكل وثيق مع قسم الخدمات المالية التابع لمجموعة BMW الشرق الأوسط لتطوير برنامج مصمم لعملائه بشكل خاص.
وقال عثمان عبد المنعم، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي: "انطلاقاً من التزامنا بعملنا كوكيل لمجموعة BMW، نعتبر الاستثمار المستمر في علامات المجموعة لتقديم خدمة أفضل لعملائنا وتحسين تجربة القيادة بشكل عام عنصراً أساسياً من عملنا. ويتحقق ذلك عبر تقديم حلول تمويل تساعدهم على الحصول على السيارة التي يريدونها بطريقة تناسب أسلوب حياتهم وميزانيتهم. وبالنسبة إلى جيل السائقين الحالي، ليست السيارة وسيلة النقل فحسب بل امتداداً لهويتهم أو رمزاً لمكانتهم حتى. ولكن في عصر الاقتصاد التشاركي، وفي الأسواق المتغيرة كسوق دبي، يتردد المستهلكون في أن يتقيّدون في اقتناء سيارة لفترة طويلة التقيد ويفضلون نيل مرونة أكبر في احتياجات التنقل. ومن خلال برنامج إيجار سيارات BMW وMINI، نستطيع الآن تلبية هذه الاحتياجات المتغيرة وبالتالي بلوغ قاعدة أكبر من العملاء. فبدون دفعة أولى، وأقساط شهرية أقل كلفة، وعقد إيجار بفترات مرنة، ومزايا أخرى كثيرة، مثل التأمين والصيانة بالكامل، ونحن واثقون أن هذا العرض الجديد سيتكلل بالنجاح."
ويشكل برنامج تأجير سيارات BMW وMINI الخطوة الأحدث في سلسلة من الخطوات التي كشف عنها المركز الميكانيكي للخليج العربي في تاريخ عمله الذي يمتد على فترة أربعين عاماً، ويأتي ذلك في إطار حملة طموحة غايتها خدمة العملاء بغية الارتقاء بتجربة البيع إلى مستويات أعلى. ففي الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة عن افتتاح منشأة جديدة وحديثة لسيارات BMW وMINI تبلغ قيمتها 200 مليون درهم في مدينة دبي للسيارات حيث تغيب وكالات السيارات الأخرى. ومن المقرر أن يتم افتتاح المنشأة في الربع الأخير من عام 2017، وستتميز بأنها أكثر مراعاة للبيئة ومناسبة للعائلات مع تصميم مبدع ومعاصر، مما ينبئ ببروز حقبة جديدة لوكيل BMW الحصري. بالإضافة إلى ذلك، استثمر المركز الميكانيكي للخليج العربي أكثر من 100 مليون درهم خلال السنوات الخمس الماضية في جميع مجالات العمل لتحسين تجربة العملاء بشكل عام. ويشمل ذلك افتتاح منشآت جديدة في الفجيرة والديرة، وتوسيع صالة العرض في شارع الشيخ زايد في عام 2011، ومرة أخرى في شهر مارس 2016 بافتتاح ورشة عمل جديدة لسيارات BMW وMINI في المنشأة الرئيسية، مع 22 منطقة عمل، وورشة عمل حصرية لسيارات MINI ومركز تدريب داخلي.

أما برنامج تأجير سيارات BMW وMINI فتقدمه شركةُ BMW البطحاء للتأجير، وهي شركة شقيقة لشركة BMW البطحاء للتمويل التي تأسست في شهر فبراير 2015 كمشروع مشترك بين قسم الخدمات المالية التابع لمجموعة BMW، وشركة البطحاء القابضة والمركز الميكانيكي للخليج العربي. وسيعطي خيار التمويل الجديد والمرن للمستهلكين والشركات في جميع أنحاء دبي والشارقة والإمارات الشمالية قدرةَ الاستفادة من مجموعة سيارات BMW وMINI الكاملة، بما في ذلك الفئة السابعة (طراز BMW القمة(، والفئة الخامسة، والفئة الثالثة، ومجموعة طرازات X، وكذلك سيارات MINI الشعبية من طراز MINI Hatch، وMINI Countryman، وسيارةMINI Clubman  الجديدة، وسيارة MINI Convertible المكشوفة من دون تحمّل مسؤولية الملكية على المدى الطويل. كذلك، يستطيع المستهلكون إعادة السيارة بعد انتهاء مدة العقد، مما يجعل الإيجار فكرة ممتازة للذين يهوون التنويع أو قيادة أجدد الطرازات التي تضمّ أحدث التكنولوجيا ومزايا السلامة.

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط