FAW فاو

MINI تطلق حملة اتبع حدسك ترويجاً للتفاعل الثقافيّ

06 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

لا يعيش المرء أيّ قصّة مدهشة تبدّل حياته إن استمرّ في تجاهل حدسه. فحين يجتمع كل ما في الجسم والعقل والقلب والروح ليولّد ذلك الإحساس الباطنيّ، لا بدّ من الإدراك أنّ الكون يدفعك إلى المجازفة والقيام بما هو غير متوقّع والثقة بحدسك.
فضمن إطار التزامها المستمرّ بتشجيع الابتكار والاحتفاء بسيارة MINI Clubman الجديدة كلياً التي طُرحت في وقت سابق من هذا العام، أطلقت MINI حملة "اتبع حدسك" الملهمة التي تهدف إلى جمع سلسلة قصص ملفتة عن أشخاص تحلّوا بالشجاعة الكافية لتحدّي الأعراف وتبعوا حدسهم.
في هذا الإطار، يستطيع محبو MINI ومتابعوها زيارة الموقع الإكتروني www.mini-me.com/gowithyourgut وتحميل قصصهم الخاصة بالصور أو الفيديو، أو كتابةً، على أن يشرحوا كيف تركوا حدسهم يرشدهم في ما فعلوه. وسيحظى كلّ من ينشر قصته بفرصة الفوز بسيارة MINI Clubman لمدة شهر.
في هذا الإطار، قال يحيى ستابيك، مدير التسويق في MINI الشرق الأوسط: "باتت سيارة MINI Clubman الجديدة الرحبة أكثر مرونة وتطوراً من ذي قبل. فقد صممت خصيصاً للجمع بين العملانية اليومية والشكل العريق، مجسّدة بهذا مفهوم اتباع الحدس. فحملة "اتبع حدسك" التي أطلقتها Clubman تشجّع على تحدّي الأعراف والإصغاء إلى ذلك الصوت داخل كل إنسان لتحقيق إنجازات عظيمة."
وتابع ستابيك قائلاً: "شهدنا في السنوات الأخيرة على ترسّخ هذه المنطقة كمركز للإبداع والابتكار وطرح الأفكار الجديدة. فهي تحتضن شباباً جريئاً وطموحاً ولا شكّ لدينا بوجود الآلاف من القصص العفوية الملهمة التي تنتظر الفرصة المناسبة ليتمّ تشاركها مع الغير. فبوسع كل شخص أن يتذكر فترة حصل فيها أمر بدّل حياته بعدما تحلّى بالشجاعة الكافية للإصغاء إلى حدسه، ونحن نتطلّع من جهتنا لتلقّي قصصكم العفوية بشتّى أنواعها."
وباستطاعة زوّار الموقع أن يسجّلوا إعجابهم بأكثر المشاركات إلهاماً بنظرهم على أن تختار MINI كل أسبوع  أكثر القصص رواجاً لتروى بالكامل. وعند انتهاء الحملة، سيحمل شخص واحد لقب الفائز بحملة "اتبع حدسك" ويحصل على سيارة MINI Clubman جديدة، هي الطراز الأول من سلسلة MINI الجديدة، ليقودها طيلة شهر.
هل تحتاجون إلى مزيد من الإلهام؟ استمعوا إلى إيزي بيدي وعمار كالو، سفيري حملةMINI  "اتبع حدسك،" اللذين أصغيا إلى ذلك الصوت داخلهما الذي حملهما على فعل ما أرادوه دوماً:

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط