FAW فاو

أبوظبي موتورز تعرض مجموعة ألوان محدودة لـBMW i8

07 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

قد يصعب على المرء تفسير تفضيلاته، لكنّ أبرزها غاية في السهولة. انطلاقاً من هذا المنطق، استوحت شركة أبوظبي موتورز فكرتها القائمة بتقديم ألوان وخيارات تجهيزات حصرية لعملائها في العاصمة، مما يعطي أولئك العملاء الفرصة لإضافة نفحة من الفرادة الشخصية على سياراتهم وتكون عاكسة لشخصيتهم.
ومن بين أحدث الأمثلة على هذه الألوان المميزة نجد اللونين الجديدين لسيارة BMW i8 وهما لون الأحمر Lava Red والبرتقالي Lava Orange. ويشكل هذا اللونان الفريدان العنصر المكمّل الأنسب لهذه السيارة الرياضية الأكثر تقدماً في العالم، وهما ليسا متاحَين سوى لدى أبوظبي موتورز. وستطرح الشركة سبعة ألوان إضافية في وقت لاحق هذه السنة، ومنها اللون الأخضر Lava Green، والأصفر Austin Yellow، والقرمزي Twilight Purple، والأصفر Sunglow Yellow. علاوة على ذلك، ستمنح شركة أبوظبي موتورز العملاء الذي يشترون السيارة حصرية تامة للون الذي يختارونه لفترة سنة كاملة، مما يضيف المزيد من الرقي والروعة على تجربة ملكيتهم لسيارة i8.
ولم يكتفِ الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات مجموعة BMW في أبوظبي والعين بذلك، بل جهّز سيارة BMW i8 بتجهيزاتAC Schnitzer Carbon Aerodynamic  مما يمنح السيارة الهجينة طلّة مستقبلية أكثر مما هي عليه الآن. ففي الجهة الأمامية باتت السيارة تضم جانحاً سفلياً ناتئاً مصنوعاً من ألياف الكربون وجنيّحين صغيرين على كل جانب مما يزيد من طابعها الرياضي. كذلك، مع إضافة جانحن سفليين جانبيين بتصميم خاص، وجانح خلفي علوي من ألياف الكربون، وقسم سفلي خلفي معاد تصميمه، تبدو i8 وكأنها سيارة جاهزة لحلبة السباق. ولا تكتمل المجموعة بدون عجلات AC Schnitzer ذات التصميم الخاص التي تزيد من جاذبية السيارة.  
وقال آرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: أبوظبي سوق ضليعة ومدركة تتميز بطلبات وأذواق راقية للغاية. من هذا المنطلق، نحن نفهم ما يحبّه العملاء وما يتوقعونه، فهم يريدون لفت الأنظار بسيارتهم وجعلها سيارة تختلف عن غيرها. بالتالي نولي عناية خاصة للبقاء على اطّلاع على أحدث الصيحات والتوجهات من ناحية الطرازات وخيارات المواد المستخدمة والألوان. وما هذه الألوان الحصرية الجديدة التي أتاحتها شركة أبوظبي موتورز لطراز BMW i8 سوى خير مثال على هذه الجهود. وتُصنع هذه الألوان من أجود أنواع الطلاء في ألمانيا باستخدام المواد من أعلى المستويات، وبالتالي، نحن على ثقة تامة أنها ستلقى إعجاب عملائنا المدركين وموافقتهم."

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط