FAW فاو

أجنحة أستون مارتن معروضة للبيع

20 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

كشفت أستون مارتن عن أفضل مجموعة قابلة للاقتناء مثيرة للبهجة، كالأجنحة المميزة التي زيّنت سياراتها V8 Vantage GTEs  "في 8 فانتاج جي تي أي" لبطولة العالم للتحمّل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات "FIA"  لعام 2016 (WEC) متوفرة الآن للبيع كمجموعة ذات إصدار محدود.
وباعتبارها تقتصر على 250 قطعة على مستوى أنحاء العالم، وُضعت كل مجموعة ضمن إطار، وتشمل جميع شعارات أجنحة بطولة العالم للتحمّل ‘WEC’ الأيقونية التسعة مركّبة على قاعدة بيضاء نظيفة. ولضمان الأصالة، أُعطيت كل قطعة رقماً على حدة.


بدمج الألوان الوطنية لجميع البلدان التي شاركت أستون مارتن بالمنافسات فيها طيلة موسم 2016، شكّل الصانع المشهور فوتون كل قطعة يدوياً في حي المجوهرات المشهور عالمياً في برمنغهام.
ويتطّلّب إنتاج كل جناح مطلي بالمينا بالإجمال 20 ساعة ويتم تشكيله باستخدام مزيج من أحدث معدات برامج الرسم الهندسي بمساعدة الحاسب (CAD)؛ والآلات القديمة التي يرجع تاريخ بعضها لأكثر من 120 سنة، المستخدمة لصناعة المجوهرات.
ومع انتهاء بطولة العالم للتحمّل لهذا العام على لقب المواجهة الأسبوع المقبل في البحرين يوم السبت 19 نوفمبر، تستمر سيارة سباقات أستون مارتن في مطاردة جميع سباقات الجولة الكبرى.


ويقود الزوجي الدنماركي ماركو سورينسن و نيكي تيم، حالياً سائقي الجولة الكبرى وألقاب سباق تحمّل الجولة الكبرى برو في سيارتهما في 8 فانتاج جي تي #95 ، بينما يخوض فريق سباقات أستون مارتن منافسة شرسة لتحقيق مرتبة الشرف الكلية لمصنّع جي تي.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط