FAW فاو

أخيراً.. تأكيد حصول دودج تشالنجر GT على هذه الميزة

30 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  
Dodge Challenger GT AWD

يمكننا أخيراً أن نؤكد لكم أعزاءنا القراء بأن السيارة الرياضية الرائعة دودج تشالنجر GT موديل 2017 ستتوفر بنظام الدفع على جميع العجلات، وذلك وفقاً للمعلومات التي نشرتها وكالة حماية البيئة EPA.

فقد قامت الوكالة مؤخراً على موقعها الرسمي بنشر بيانات استهلاك الوقود لدودج تشالنجر GT موديل 2017، حيث تبين المعلومات المنشورة أن السيارة ستعتمد على محرك V6 سعة 3,6 لترات مرتبط بناقل حركة آلي من 8 سرعات.

كما قالت الوكالة أن معدل استهلاك الوقود في نسخة الدفع على جميع العجلات يبلغ 18 ميل في الجالون الواحد في المدينة و 27 ميل في الجالون في الطرقات السريعة. أي أن استهلاكها أقل من نسخة الدفع الخلفي التي يبلغ معدل استهلاكها 19 ميل في الجالون الواحد في المدينة و 30 ميل في الجالون الواحد في الطرقات السريعة.

وفي معرض SEMA الماضي، كشفت دودج عن نسخة اختبارية من تشالنجر GT بنظام الدفع على جميع العجلات، تلك النسخة كانت مزودة بمحرك V8 سعة 5,7 لترات ونظام الدفع الخاص بطراز تشارجر. وبالرغم من أن وكالة EPA قد نشرت بيانات تشالنجر GT ذات محرك V6 فقط، إلا أن من المحتمل أن نرى محرك الـ V8 في نسخة الدفع على جميع العجلات من تشالنجر GT.

الشركة الأمريكية لم تؤكد إنتاج السيارة بشكل رسمي بعد، لكن المعلومات المتوفرة لدينا تقول بأنها ستظهر خلال العام القادم. كما سمعنا إشاعات تؤكد بأن تشالنجر GT الجديدة ستأتي بصحبة إصدار خاص من تشالنجر SRT هيلكات ذات شاسيه عريض. ويبدو أن هدف من هذه الطرازات هو المماطلة قليلاً إلى حين صدور الجيل القادم من تشالنجر، الذي تم تأجيل ظهوره حتى عام 2018.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط