FAW فاو

أسرع رجل في العالم يتحدى لهب نيسان

21 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

"بولت يسابق اللهب".. هذا هو عنوان الحملة الترويجية الرقمية الجديدة التي أطلقتها شركة "نيسان موتور" العالمية لصناعة السيارات ويشارك فيها العداء الجامايكي يوسين بولت الحائز على الميدالية الأولمبية 6 مرات والمدير العالمي للإثارة والحماس في شركة "نيسان موتورز". وارتقى الرجل الأسرع في العالم إلى مستوى التحديات مرات عديدة في ميادين ألعاب القـوى؛ أما اليوم، فهو يواجه تحدياً غير مسبوق ضد خصم عنيد لا مثيل له وهو النار.

اطلقت "نيسان" اليوم عبر جميع قنواتها الرقمية، إعلان مصور على نمط الأفلام الوثائقية ومدته دقيقتان، ويظهر فيه بولت إثر قبوله التحدي في "مختبر أبحاث النار" الخيالي ليسابق ألسنة اللهب. ويحدثنا بولت خلال الفيلم عن شعوره بأن يكون أسرع رجل في العالم إضافة إلى تمارينه اليومية واستعداده للمنافسة على الحلبة الأكبر في العالم، ويقول بولت في الفيلم: " أضع لنفسي أهدفاً، وهدفي الأسمى هو أن أصبح الأفضل". وتم تصوير هذا الفيلم في جامايكا، موطن بولت الأصلي، ويظهر فيه العداء العالمي أثناء قيادة سيارته "نيسان جي تي – آر" المخصصة والمطلية باللون الذهبي“Bolt Gold” .

ويتيح الفيلم للمتابعين فرصة مميزة لرؤية بولت أثناء قيادة سيارته المخصصة من طراز ’جي تي - آر‘ والتي سيتم طرحها في السوق البرازيلية قريباً. وبلا شك، تعتبر رؤية بولت وهو يقود أسرع سيارة يتم تصنيعها على نطاق واسع أمراً بمنتهى الحماس والتشويق".ويتم دعـم مشروع فيلم "بولت يسـابق اللهب" بإطلاق حملة إعلانية عالمية مشـوقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تضم سلسلة من مقاطع الفيديو مدة الواحد منها 9.58 ثانية إلى جانب ملصقات أفلام مصنوعة من 19000 عود ثقاب حقيقي تم إشعالها لتعزيز الأثر الدرامي.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط