FAW فاو

أودي Q3 تستعد لباريس بتحسينات كبيرة ونسخة رياضية

19 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

بذلت أودي مجهوداً كبيراً في بناء الجيل الثاني من سيارتها Q3 ويبدو أننا على وشك أن نرى النتيجة النهائية قريباً، حيث تستعد الشركة الألمانية للكشف عن Q3 الجديدة في معرض باريس الدولي للسيارات وطرحها في الأسواق لاحقاً.

حصل الجيل الجديد من Q3 على عملية شد وجه خفيفة، حيث قام المصممون بإعطاء الواجهة الأمامية مظهراً أكثر شراسة بهدف إضافة طابع رياضي على السيارة، كما تم طلاء الشبك الأمامي باللون الرمادي "الحديدي"، بالإضافة إلى فتحات تهوية أكبر حجماً. وستتوفر السيارة بلون جديد أخضر Camouflage سيحل محل اللون البني Tundra.

وإذا كنت تريد مظهراً رياضياً، فستتوفر Q3 بحزمة S Line الرياضية، التي تأتي بشبك أمامي ذات خطوط طولية وعرضية مطلية باللون الأسود اللامع، مع فتحات تهوية سفلية باللون الفضي المطفي، ويكتمل مظهر السيارة بجنوط سوداء لامعة مقاس 19 بوصة مع شعار S Line علي الجزء الأمامي الجانبي من السيارة.

سنشاهد الظهور الأول لسيارة أودي Q3 الجديدة في معرض باريس الدولي للسيارات الشهر المقبل، وستتوفر في الأسواق الأوروبية في الخريف القادم. وسيبلغ سعر Q3 S Line Competition قرابة 37,117 دولار أمريكي (139,173 ريال سعودي)، بينما سيبدأ سعر الفئة الأساسية من 33,804 دولار أمريكي (126,765 ريال سعودي)

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط