FAW فاو

إنفينيتي بالمرتبة الخامسة في مؤشر إيفي بالشرق الأوسط

27 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  



حصلت إنفينيتي، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية في مجال السيارات الفاخرة نموًا في الشرق الأوسط، على المرتبة الخامسة في "مؤشر فعالية ايفي" الاقليمي. كما حصلت العلامة التجارية الفاخرة على المرتبة الأولى بين العلامات التجارية في قطاع السيارات.

ويحدد "مؤشر ايفي" ويُقيّم أكثر الوكالات وخبراء التسويق والعلامات التجارية والشبكات والشركات القابضة الأكثر فعالية، من خلال تحليل بيانات الجهات التي وصلت للمرحلة النهائية والفائزين في مسابقات جائزة إيفي حول العالم. ويتم الاعلان عن المؤشر سنويًا  والذي يعتبر  الترتيب العالمي الأكثر شموليةً في فعالية التسويق.

يتم تقييم العلامات التجارية حسب معايير ذات مستويين إثنين: عدد الجوائز التي تم الفوز بها وعدد الدخول في قوائم الترشيح للجوائز. وتحتسب النتائج بناءًا على نظام النقاط: البلاتينية 12، الذهبية 8، الفضة 6 ،  البرونزية 4 والدخول في قوائم الترشيح 2.

الجدير بالذكر أن الحملة الترويجية  ‘From Darkness to Light’ التي قامت بها إنفينيتي في المملكة العربية السعودية وحصلت على الجائزة الذهبية في فئة المنتجات والخدمات الجديدة. وكانت تلك أول جائزة ذهبية لإنفينيتي ضمن جوائز ايفي، مع تسعة ترشيحات للعلامة التجارية المصنعة للسيارات الفخمة، لتكون أكثر علامة تجارية في مجال السيارات حصولًا على الجوائز والأكثر نشاطًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط