FAW فاو

إنفينيتي تهدف إلى قياس درجة الإثارة الانسانية

21 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

أعلنت إنفينيتي اليوم عن تدشين دراسة إبداعية جديدة بالتعاون مع شركة ايموتيڤ انك. حيث ستسعى العلامة التجارية الفاخرة إلى تحديد وقياس مستوى الإثارة الإنسانية الذي يحصل عندما يجلس الأشخاص خلف عجلة قيادة سيارة إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠ (Q50 Red Sport 400) التي تم تدشينها مؤخرًا.

وقالت الشركة أنه على مدى الأربعة أسابيع المقبلة، سيتمكن العملاء في المنطقة من الاستفادة من فرصة قيادة سيارة إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠، مع وضع سماعات الرأس "ايموتيڤ انسايت" التي ستقيس مؤسرات الأداء الذهني واستجابات اللاوَعي لديهم، والتي تميّز تجربتهم في القيادة.
يتم تنفيذ الدراسة تحت عنوان "أطلق امكاناتك" "UnleashYourPotential"، وتهدف إلى عرض كيفية تأثير التغيير في نشاط الدماغ عند قيادة سيارة من فئة السيدان الرياضية المفعمة بالقوة على استمتاع المستخدمين وإثارتهم وتفاعلهم وتركيزهم، ما يحسن أداء القيادة ويعزز إمكاناتهم وقدراتهم.


وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط:  "تقدم  سيارة إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠، مع محركات جديدة بشاحن التيربو ومجموعة من التقنيات المتقدمة، تجربة قيادة مُمَكِّنة بالفعل. تمنح قيادة هذه السيارة تجربة تُثير مشاعر وأحاسيس قوية وشغف مذهل وتُطلق أعلى درجات الإثارة، ما يمكن السائق من إطلاق أفضل ما عنده من إمكانات. ومن خلال تعاوننا مع شركة ايموتيڤ انك.، نركز حاليًا على ترجمة ماتعنيه القوة والإثارة عبر دراسة فريدة ومبتكرة ستتيح لنا اختبار القياس الكمي لمساهمة إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠ في مساعدة عملائنا على إطلاق امكاناتهم".
"ايموتيڤ انسايت" سماعات الرأس اللاسلكية الأنيقة بخمس قنوات صوتية مخصصة لتنفيذ مخطط كهربية الدماغ، حيث تسجل الموجات الدماغية وتترجمها إلى بيانات سهلة الفهم. وتعتبر "ايموتيڤ انسايت" الجهاز الوحيد في هذه الفئة الذي يوفر 5 أدوات


استشعار وأداتين معياريتين . وتقدم  سماعات ايموتيڤ معلومات متعمقة حول نشاط الدماغ وتعتبر الجهاز الأكثر تقدمًا في الأسواق من الناحية التقنية ودرجة المصداقية للقيام بالتخطيط الدماغي للمستهلكين.

ويمكن للعملاء الراغبين بالمشاركة في هذه التجربة الفريدة الاتصال بأقرب وكالة لشركة إنفينيتي إليهم للتسجيل.
وأضاف يورغن شميتز: "في إنفينيتي، نصميم ونصنع السيارات التي تقوي إمكانات الناس. نصنع التكنولوجيا التي تعزز الحواس، ونطور التصاميم التي تتطلب الاستجابات ونقدم الأداء الذي يجعل السائق يشعر بروعة حياته - ونحن على ثقة تامة من أن نتائج هذه الدراسة ستعرض بالفعل القيادة التي تحقق شعار إنفينيتي في التمكين والذي يتوقعه سائقو إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠".


الجدير بالذكر أن إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠ مزودة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر مع تقنية الحقن المباشر، ويولّد قوة 400 حصان (298 كيلوواط) عند 6,400  دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى 475 نيوتن متر (350 رطل قدم) عند 1,600 - 5,200  دورة في الدقيقة. كما تشمل أيضا مجموعة من الابتكارات التكنولوجية ومنها: نظام التوجيه المباشر المتكيّف، نظام التعليق الديناميكي الرقمي، وإبداعات في مجال السلامة منها: نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي وخاصية التنبيه عند حركة المرور المتقاطعة ونظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام الأمامي وشاشة الرؤية الشاملة مع نظام كشف الأجسام المتحركة.

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط