FAW فاو

الجميع سيعشق رياضة الجولف بفضل هذه النسخة من شيفروليه كامارو

26 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  
Chevrolet Camaro

بينما نقف على مشارف عصر السيارات الكهربائية، ربما تحصل كامارو على نسخة خالية من الانبعاثات في المستقبل البعيد. حيث تدور أيضاً شائعات على الانترنت حول كورفيت كهربائية. لكن حتى الآن لا توجد أي سيارة شيفروليه كهربائية معروضة للبيع حتى اليوم ولكن شركة Caddyshack تملك النسخة الكهربائية الوحيدة من كامارو. لكنها ليست سيارة عادية!

هي في الحقيقة سيارة لنقل لاعبي الجولف صممتها الشركة لتكون مطابقة تماماً لنسخة "كامارو 50" التي تم إطلاقها احتفالاً بمرور 50 عام على تأسيس كامارو.

تأتي كامارو Fifty مجهزة بالكامل بكل شيء تقريباً قد توفره سيارة الجولف بما في ذلك المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ومرآة الرؤية الخلفية وبوق السيارة. وتبلغ سرعتها القصوى 31 كلم/سا وذلك بفضل المحرك الذي يعمل الطاقة الكهربائية v AC48. جهزت كامارو أيضا بزجاج امامي قابل للإزالة وسلة للسترات وحقيبة لمضارب الجولف.

إن لم تكن تفضل شكل كامارو، فقد تصفحنا لك موقع Caddyshack ووجدنا سيارة فورد موستانغ التي تشبه سيارة الغولف وحتى نسخة Shelby Cobra من بين السيارات الموجودة التي قد ترضي ذوقك.

الجدير بالذكر عزيزي القارئ.. بأن هذه السيارات ليست رخيصة ابداً، فعلى سبيل المثال يضم المتجر الالكتروني سيارة فورد موستانغ GT Premium 2017 بسعر 18,995 دولارا بينما يبلغ سعر فورد F-150 رابتور 15,489 دولار. وكل منهما كهربائي والبعض من سيارات الغولف الاخرى ذو تصميم تقليدي وقد يكون مجهزا بمحرك كاواساكي.

تعرف على النسخة الخاصة من شيفروليه كامارو التي تم إطلاقها بمناسبة مرور 50 عاماً على ظهور أول سيارة كامارو

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط