FAW فاو

الشاحنات والحافلات تروض الطرق الوعرة باطارات BFGoodrich الجديدة

24 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

كشفت شركة  BFGoodrich الرائدة في مجال صناعة الإطارات عن إطلاق مجموعة الإطارات الجديدة للشاحنات والحافلات BFGoodrich Truck Tires في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسوف تتوفر الإطارات الجديدة للشاحنات التجارية وهي مصممة للطرقات السريعة الإقليمية ولعبور الطرقات الوعرة، وسيتم بيعها بالتعاون مع شبكة كبيرة من الموزعين المتخصصين في هذا المجال.
وتقدم الشركة أول نموذج إطارات للشاحنات في المنطقة، ويتم تصميم هذا النوع من الإطارات في أوروبا بشكل رئيسي، وتأتي بتصميمين للأسطح، إطار BFGoodrich ROUTE CONTROL وإطار BFGoodrich CROSS CONTROL، حيث صمم إطار الشاحنات BFGoodrich ROUTE CONTROL خصيصاً للاستخدام الإقليمي والطرق السريعة، ويوفر معدلاً متساوياً للتآكل داخل وخارج المدينة حيث يقاوم  التآكل المتباين من خلال تحسين المنطقة المتآكلة وتوزيع ضغط الهواء بالتساو ، ويقلل من احتمالية تعرض الجوانب للضرر والتآكل، خصوصاً مع تركيب الإطارات المزدوجة في الشاحنات والحافلات كما يحمي من الأضرار الناجمة عن الطرقات الوعرة مع سطح خارجي مقوَّى .
ويضمن إطار BFGoodrich CROSS CONTRO  توفير سيطرة شديدة في جميع مراحل عمر الإطار ويمنع تلف سطح الإطاركما انه يزيد عمر التغليف بمساعدة من الحماية الإضافية التي توفرها طبقة الحماية

 

 

0 Comment 239 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط