FAW فاو

الفطيم تنضم لآلاف المحتفلين بيوم العلم

06 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

انضمت الفطيم للسيارات، الرائدة في قطاع وسائل النقل المستدامة والموزع الحصري لسيارات تويوتا، لكزس، هينو ومواد مناولة المواد من تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، لآلاف المحتفلين بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، تلبية للدعوة الكريمة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، برفع علم دولة الإمارات.

وأقيم الاحتفال بالمكتب الرئيسي للفطيم للسيارات في دبي فستيفال سيتي، حيث تم رفع علم الدولة بهذه المناسبة المميزة، كما تم توزيع أوشحة تحمل ألوان العلم الإماراتي إضافة إلى قطع قالب حلوى على شكل العلم.  

وتعليقاً على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المتميزة، قال يوسف الرئيسي، مدير إدارة شؤون العلاقات الحكومية، الصحة والأمن والسلامة والبيئة في الفطيم للسيارات: "يعتبر علم دولة الإمارات رمزاً للعزة والفخر، والولاء والانتماء للوطن، كما يجسد المبادئ والمثل العليا التي أرساها أجدادنا قبل 45 عاماً. والأكثر أهمية أن العلم يمثل المكانة الاستثنائية للدولة بالنسبة للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وهو ما أتاح لدولة الإمارات ترسيخ مكانتها الرائدة على المستوى العالمي".

يشار إلى أن الفطيم للسيارات تستضيف فعالية لرفع مستوى الوعي بصحة العيون، وذلك كجزء من برنامج مساعدة الموظفين في مجموعة الفطيم، والذي يهدف إلى زيادة الوعي بصحة الموظفين ورفاهيتهم.  

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط