FAW فاو

الفطيم للسيارات تعرض الترقيات الضخمة على طرازات تويوتا

07 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

طرحت الفطيم للسيارات، الرائدة في قطاع وسائل النقل المستدام والموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عرض الترقيات الضخمة  لشهر نوفمبر والذي يشمل ترقيات على المحرك أو الفئة أو تخفيضات على طرزات مختارة من مركبات تويوتا للعام 2017 وبعض طرازات 2016، مقدما بذلك للعملاء مزايا بقيمة  32,500 درهم.
وعلى سبيل المثال، توفر بعض المزايا في عرض أضخم الترقيات الحصول على سيارة لاند كروزر VXR 2017 الجديدة بمحرك سعة  5.7لتر، بينما سيدفع العملاء ثمن سيارة لاند كروزر VXR 2017 بمحرك سعة 4.6 لتر، ما يضاهي خصم يزيد عن 30,000 درهم. وتشمل أضخم الترقيات الأخرى الحصول على ترقية مجانية من  سيارة كامري إلى راف 4، بما يوفر للعملاء مزايا مضافة تتمثل بمحرك سعة  2.5 لتر مع ناقل حركة أتوماتيكي يتألف من ست سرعات، ونظام دفع رباعي، أو ترقية مجانية من راف 4 GXR  إلى VXR.  
وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العام لـ تويوتا في الفطيم للسيارات: "عندما طرحنا هذا البرنامج الفريد للترقية سابقاً، حصلنا على استجابة رائعة من العملاء الذين حققوا استفادة كبيرة من الترقيات على الفئة او حتى على ترقيات الطراز دون الحاجة لتغيير السعر، عرض لم تقدمه أي شركة أخرى. وتعد هذه الفترة المثالية للانضمام لعائلة تويوتا والتمتع بأفضل تجربة للشراء في دولة الإمارات، مع هذا العرض المميز الذي يوفر تخفيضات كبرى كما يشمل طرازات جديدة للعام 2017".    

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط