FAW فاو

الكشف عن موعد تدشين فولكس فاجن جولف الجديدة

23 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

ستحاول مجموعة فولكس فاجن أن تتناسى مشاكلها الأخيرة الناجمة عن فضيحة العوادم الشهيرة، وذلك من أجل التركيز على تدشين الموديل الجديد من سيارتها المحبوبة جولف، والتي ستأتينا بتحديثات منتصف العمر.

ووفقاً لموقع Autocar، فإن السيارة لن تشهد الكثير من التحديثات الخارجية، حيث ستكتفي بمصابيح أمامية وخلفية محسنة بتقنية LED، بالإضافة إلى تغييرات بسيطة في الصدامين الأمامي والخلفي. لكن القسم الأكبر من التحديثات سيكون في داخلية السيارة، التي ستسعى المجموعة الألمانية إلى إضافة الكثير من التحسينات إليها من أجل البقاء بدائرة المنافسة الساخنة في فئتها.

وصرحت مصادر في فولكس فاجن لموقع Autoblog أن السيارة ستحصل على نسخة خاصة من نظام العدادات الالكترونية المتطور المسمى Cockpit، والذي كنا قد شاهدناه في سيارات أودي، حيث سيحمل النظام المحدث اسم Volkswagen Digital Cockpit. وسيأتي معززاً بشاشة عرض مقاس 12,5 بوصة. كما أكد موقع Autocar بأن فولكس فاجن ستحسن النظام الترفيهي في السيارة، الذي كانت النسخة السابقة منه مخيبة للآمال بشكل مفاجئ. وسيتم عرضه عبر شاشة مقاس 9,5 بوصة متوفرة في الفئات العليا من جولف.

ومن الصعب التنبؤ بالتحسينات التقنية التي ستشهدها السيارة، لكن نتوقع أن تتوفر السيارة في الأسواق البريطانية بمحرك 3 أسطوانات توربو تشارج سعة لتر واحد يعمل على البنزين. لكن المحركات التي ستتوفر في أسواقنا العربية لا تزال مجهولة.
سنزودكم بالمزيد من التفاصيل حول فولكس فاجن جول الجديدة عندما يتم تدشينها في الشهر المقبل إن شاء الله.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط