FAW فاو

بالفيديو ماكلارين 650S تتحطم في حادث عنيف

03 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

التسابق في الطرقات العامة يعدا دائماً فكرة سيئة ومتهورة، ليس فقط لأنك تخاطر بحياتك وبسيارتك، بل لأنك ستعرض الآخرين والممتلكات العامة لخطر جسيم. هذا ما تعلمه سائق سيارة ماكلارين 650S، الذي تقول التقارير بأنه حاول التسابق مع سيارة أخرى في أحد شوارع مدينة لوس أنجيلوس قبل أن تخرج السيارة عن السيطرة وتتحطم بشكل عنيف.

وتم نقل السائق إلى أحد مشافي لوس أنجيلوس، إضافة إلى سائق سيارة أودي A6 الذي لم يكن مشتركاً في السباق لكن سيارة ماكلارين اصطدمت به بقوة.

ووفقاً لشهود عيان، فقد تسارعت سيارة ماكلارين 650S التي يبلغ ثمنها أكثر من مليون ريال سعودي إلى سرعة تقارب 100 كلم/سا لتتسابق مع سيارة دودج تشارجر سوداء اللون قبل أن يخرج السباق عن السيطرة. وقال أحد عناصر شرطة لوس أنجيلوس بأن سائق دودج تشارجر سارع بالهروب قبل أن تصل الشرطة إلى موقع الحادث. وتم تخريج سائق الماكلارين من المشفى لاحقاً، لكن سائق الأودي لا يزال في المشفى بسبب معناته من إصابات بالغة.

قد تكون سباقات الشوارع ممتعة عند مشاهدتها في أفلام Fast & Furious، لكن الأمر يختلف على أرض الواقع عندما تكون حياة الآخرين معرضة للخطر. لذا نسألكم أعزاءنا القراء التأني في القيادة والابتعاد عن التصرفات المتهورة.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط