FAW فاو

بدء بيع بطاقات سحوبات إنفينيتي بالأول من نوفمبر

31 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وبالتعاون مع مجموعة عبد الواحد الرستماني واينوك وايبكو عن "سحوبات إنفينيتي الكبرى"، ضمن سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى. ذلك الحدث السنوي الذي يمنح فرصة مثالية لتحقيق أحلام زوار دبي ويغير مجرى حياة الكثيرين.

سوف يبدأ بيع بطاقات السحب يوم الثلاثاء الموافق الأول من نوفمبر 2016 في محطات اينوك وايبكو مختارة، وعدد من مراكز التسوق، وسوق الذهب، وبعض الشوارع الرئيسية، مقابل 200 درهم للبطاقة الواحدة، بحيث تتيح البطاقة لصاحبها فرصة ربح الجائزة اليومية وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70 و150 ألف درهم نقداً، وذلك بدءاً من 26 ديسمبر موعد انطلاق مهرجان دبي للتسوق2017 ، كما ستتاح فرصة أخرى أمام خمسة محظوظين لربح 50 ألف درهم لكل منهم مع نهاية كل أسبوع.   

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية: "تفخر العربية للسيارات بتقديم الدعم منذ زمن طويل لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التي نرتبط معها بعلاقة شراكة استراتيجية للقيام بدور أساسي في تعزيز مكانة دبي على خريطة أكبر الوجهات السياحية العالمية والمراكز التجارية. وتسهم هذه الشراكة أيضًا في التعريف بدورنا البارز الذي نقوم به في مهرجان دبي للتسوق الذي يحقق نجاحًا متواصلاً منذ انطلاقه في العام 1996. إن هذا الحدث، إلى جانب مشاركتنا في عدد من العروض الترويجية وسحوبات إنفينيتي الكبرى، يوفر منصة عالمية كبيرة لتعزيز صورة المدينة وترسيخها بين وجهات التسوق والترفيه العالمية الراقية".
وأضاف عياط: "كجزء من التزامنا، تقدم مجموعة عبد الواحد الرستماني الكثير من المفاجآت المتميزة والعروض الفريدة المصممة خصيصًا لهذا الحدث. ويتطلع الكثير من عملائنا الأوفياء إلى انطلاق مهرجان دبي للتسوق كل عام، لأننا نقدم لهم خلاله منتجات عالمية المستوى، بالإضافة إلى الخصومات والخدمة الأمثل. وفضلاً عن عروضنا العديدة، نتطلع إلى الترحيب بالفائزين في سحوبات إنفينيتي الكبرى للعام 2017".
ومن جهته قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك":"خلال العقدين الماضيين، شهد العالم تطور مهرجان دبي للتسوق ليصبح أحد أهم الفعاليات العالمية في قطاع التجزئة. وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية التي تربطنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ودبي للسياحة لتثبت أن التعاون بين المؤسسات الوطنية يأتي لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لنشر السعادة في المجتمع من خلال بناء المدن الذكية".

ومن ناحيته قال عبد الله الأميري، مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات ، رئيس لجنة السحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "نحن سعداء بالتعاون مرّة أخرى مع مجموعة عبد الواحد الرستماني واينوك، وهما من الشركاء الإستراتيجيين اللذين ساهما في نجاحاتنا المتتالية بتنظيم هذا المهرجان الذي يتمتع بسمعة عالمية مرموقة، وفي كل عام نعمل سويا من أجل إدخال السعادة إلى قلوب الكثيرين من زوّار المهرجان، وتحقيق أحلامهم".

وأوضح الأميري إلى أن سحوبات إنفينيتي الكبرى هي واحدة من سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى التي تستقطب اهتمام شريحة واسعة من الجمهور من شتى الجنسيات.

وأشار إلى أنه تم البدء ببيع بطاقات السحب في عدة أكشاك توفرها اينوك وايبكو، ويمكن الحصول على بطاقات السحب التي تؤهل الجمهور للمشاركة في السحوبات اليومية من خلال شرائها بمبلغ 200 درهم من مواقع بيع التذاكر في عدد من محطات وقود اينوك وايبكو، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها من مراكز التسوق الرائدة والقرية العالمية وسوق الذهب، بالإضافة إلى عدد من الشوارع الرئيسية.

ويمكن متابعة السحوبات يومياً ابتداء من الساعة العاشرة مساء، وسيتم نقلها من خلال قناة سما دبي الفضائية، وسوف يتخلل السحوبات بعض الفقرات الاستعراضية التي ستضفي أجواء مميزة .

ومن الجدير بالذكر أن سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى تتضمن عدة سحوبات وهي: سحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، وسحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي. بالإضافة إلى السحوبات والجوائز الأخرى التي يقدمها الشركاء الإستراتيجيون والرعاة الرئيسيون وقطاع التجزئة.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط