FAW فاو

بوجاتي شيرون سيدان.. صورة تخيلية قد تتحول إلى واقع

25 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

استطاعت بوجاتي أن ترسم آفاقاً لا حدود لها عندما أطلقت سيارتها شيرون الجديدة ذات قوة 1500 حصان، والتي تعد أسرع وأقوى سيارة في العالم. وفي هذه الصورة التخيلية، تحولت السيارة الأسطورة إلى فئة السيدان، حيث قد يظن البعض أنها فكرة غير محتملة، لكن الأمر أبعد من ذلك.

فعندما نشاهد هذه الصورة التخيلية لا يمكننا إلا أن نتذكر سيارة بوجاتي Galibier الاختبارية، التي ظهرت في عام 2009، حيث كان "وولفجانج دورهيمر"، الرئيس التنفيذي لبوجاتي، يخطط أن تدخل السيارة خطوط الإنتاج، لكن هذه الفكرة لم تتم بسبب المشاكل التي واجهتها الشركة في الفترة الماضية، أبرزها فضيحة العوادم الشهيرة.

ومع عودة "دورهيمر" إلى رئاسة الشركة الفرنسية، قام بالتلميح مجدداً لرغبته بإنتاج طراز سيدان. لكن الأمور ليست بهذه البساطة، حيث أولاً يجب الانتظار حتى تستعيد مجموع فولكس فاجن توازنها، وثانياً فقد تكون هناك خيارات أفضل من فئة السيدان في الوقت الحالي، حيث يتجه الجميع في الوقت الحالي إلى إنتاج طرازات SUV مثل بنتلي بنتايجا، و مازيراتي ليفانتي، و لامبورجيني أوروس القادمة، بالإضافة إلى أن رولز رويس تعمل حالياً على موديل قادم.

كما أن إنتاج سيارة كهربائية قد يكون خياراً أقرب للواقع، نظراً للانتشار الكبير للفكرة في الآونة الأخيرة. وتبقى هذه مجرد تكهنات لا أكثر، لكن من المؤكد أن بوجاتي يجب أن تتحرك سريعاً لمواكبة آخر صيحات عالم المحركات.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط