FAW فاو

بوم ايه مرسييه تُعلن صديقها الجديد !

24 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

أعلنت دار بوم ايه مرسييه سائق السّباقات الأشهر عالمياً جوردان غروغور صديقاً جديداً لها. فقد سبق له أن تعاون مع الدار السويسرية خلال الإطلاق الحصري لمجموعة الساعات الخاصة بالسباق في دبي والتي تحمل اسم "كابلاند شيلبي كوبرا 1936." وخلال سباق شائق، أشرف جوردان على مهارات الضيوف في قيادة السيارات متشاركاً وإياهم تجاربه الشخصية.

وحول هذا الإعلان، علّق مدير بوم ايه مرسييه للشّرق الأوسط والهند السيّد ستانيسلاس رامبو قائلاً: "يسعدنا اختيار جوردان غروغور صديق الدار السويسرسة الجديد. فقد خلّف بصمة مؤثرة في عالم سباق السيارات وعكس تماماً قيمتي الثبات والدقة اللتين تميّزان مجموعة "كابلاند كوبرا".

وأضاف جوردان غروغور: "يسعدني التعاون مع علامة تجارية مرموقة لطالما أُعجبت بها، وأتطلّع الى تعزيز هذه العلاقة في المستقبل."
جوردان غروغورسائق سيارات محترف لصالح GP Extreme، يحمل جنسية جنوب افريقيا ويقيم في دبي. خلال مسيرته المهنية، شارك في سباق الفورمولا 1 التاريخي في موناكو، أوستن والمكسيك الى جانب سباقات الفورمولا 1 الحديثة. تعاون هذا العام مع سائقة السيارات الشهيرة كارمن جوردا التابعة لفريق رينو حيث تنافسا في سباقات عديدة في ايطاليا، النمسا، فرنسا، بلجيكا، اسبانبا والبرتغال. ومن بين الأحداث الأخرى التي شارك بها  نذكر حلبة سباق "الريد بول رينغ" في تموز، حلبة "بول ريكارد" في آب، حلبة "سبا فرانكورشومب" في أيلول وحلبة سباق "استوريل" في تشرين الأول. كما سيُشارك في بطولة سباق الـ24 ساعة وسباق الـGT في برشلونة، أبو ظبي ودبي. يُذكر أنّ جوردان مدير في شركة تجارية عالمية تُدعى "ماكستيل انترناشيونال".

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط