FAW فاو

بي إم دبليو 740Li تحصل على مقصورة مميزة بلمسات إفريقية

07 أيلول/سبتمبر 2016
بواسطة :  

في عام 1991، قامت المصممة "إيسثر ماهلانجو" بإضافة ألوان و تصاميم إفريقية جميلة على سيارة بي إم دبليو i525، واليوم استعان قسم بي إم دبليو Individual بالمصممة الجنوب إفريقية مجدداً لوضع بصمتها الخاصة على طراز 740Li، حيث سيتم إنتاج نسخة وحيدة و حصرية من 740Li المزودة بديكورات داخلية أفريقية.

وبعكس ما قامت به في طراز i525 سابقاً، فقد ركزت المصممة على داخلية 740Li فقط، حيث حصلت المقصورة المكسية باللون الأبيض على رسومات مميزة ذات طابع إفريقي مرسومة يدوياً، هذه الرسومات هي عبارة عن مزيج بين مربعات ومثلثات ومجموعة من الألوان الفاقعة. أما الشكل الخارجي للسيارة فقد تكفل قسم بي إم دبليو Individual بإضافة بعض التحسينات عليه، حيث تأتي السيارة باللون الفضي المعدني بالإضافة إلى حصولها على جنوط ألومنيوم قياس 20 بوصة.

ولأن الفكرة من المشروع قائمة على الشكل الجمالي، فلم تحصل 740Li على أي إضافات تقنية عن الموديل الأساسي، الذي يعتمد على محرك 6 أسطوانات بسعة 3 لترات ويولد قوة 322 حصان وعزم دوران 332 رطلاً/قدماً، والذي يتصل بناقل حركة آلي من 8 سرعات. وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا في 5,6 ثواني.

وستعرض بي إم دبليو سيارتها الحصرية في معرض Frieze Art Fair في لندن، وسيتم بيعها في مزاد صامت لتذهب عائداتها إلى جمعية خيرية متخصصة في خدمات الأطفال.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط