FAW فاو

تسريب صور بي إم دبليو الفئة الخامسة 2017

12 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

من المنتظر أن تقوم بي إم دبليو بالكشف عن سيارة الفئة الخامسة موديل 2017 يوم غد إن شاء الله، لكننا استطعنا الحصول على الصور الرسمية للسيارة.

وإذا كنتم أعزاءنا القراء قد تابعتم صورنا التجسسية للجيل السابع من بي إم دبليو الفئة الخامسة فلن يفاجئكم التصميم المجدد للسيارة المستوحى من شقيقتها الفئة السابعة، بالإضافة إلى بعض اللمسات العصرية المأخوذة من الموديل الاختباري Pininfarina Gran Lusso كوبيه التي رأيناها في عام 2013.

باختصار ومن نظرة أولية للصور، يمكن القول أن الفئة الخامسة الجديدة هي نسخة مصغرة من الفئة السابعة مع لمسات أكثر جاذبية وديناميكية خصوصاً في خلفية السيارة، وذلك بفضل السقف المائل والزجاج الخلفي المنحدر إضافة إلى الصدام العريض.

مقصورة السيارة كذلك مشابهة في تصميمها العام للفئة السابعة، حيث حصلت على كونسول وسطي معزز بأدوات تحكم الكترونية عالية الجودة، بالإضافة إلى شاشة التحكم العريضة.

ستستمد السيارة قوتها من محرك بي إم دبليو الجديد رباعي الأسطوانات ذات سعة لترين والذي يتوفر بخياري البنزين والديزل، كما ستحصل على محرك 6 أسطوانات سعة 3 لترات يتوفر كذلك بخياري البنزين والديزل، ولقوة أكبر يوجد محرك ديزل ذات 6 أسطوانات متتالية مخصص لفئة M عالية الأداء، لكن المحرك الأقوى ستحصل عليه فئة 550i حيث يأتي بثمانية أسطوانات على شكل V توربو تشارج يعمل على البنزين. وتخطط الشركة الألمانية كذلك لإطلاق موديل هجين من الفئة الخامسة سيعمل بمحرك 4 أسطوانات سعة لترين.

ستتوفر الموديلات الأساسية من الفئة الخامسة بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل الحركة الآلي الجديد ذات 9 سرعات، بينما ستحصل M5 على ناقل حركة مزدوج الكلتش.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط