FAW فاو

تقييم جيد لفورد إسكيب 2017 في اختبارات السلامة

03 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

يبدو أن تحديثات منتصف العمر التي حصلت عليها سيارة فورد إسكيب 2017 قد حققت المطلوب، حيث حصلت السيارة على نتائج إيجابية في اختبارات السلامة التي أجراها معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة IIHS.

واستطاعت السيارة من الحصول على تقييم "جيد" في اختبارات التصادم، باستثناء اختبار التصادم الجزئي الصغير الذي حصلت فيه على تقييم “مقبول”. لكن هذه النتائج تمثل تحسناً كبيراً مقارنةً بموديل 2013 السابق الذي حصل على تقييم “ضعيف” في الاختبار، حيث حصل تداخل مقداره 12.7 سم في موديل 2017، بينما موديل كان أسوأ بكثير بتداخل مقداره 25,4 سم في دعامة مفصل الباب العلوي، كما أن تحسنت تجهيزات السلامة بشكل كبير، مثل تثبيت حزام الأمان، وتدعيم مفصل الباب العلوي، بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية مناسبة، لحركة الدمية و تحرك عجلة القيادة عن مكانها، و صغر حجم الوسائد الهوائية الجانبية الغير كافية لحماية رأس الدمية الاختبارية.

هذه النتائج لا تعني حصول فورد اسكيب 2017 على جائزة أفضل اختيار سلامة المقدمة من IIHS، نظراً لتحقيقها تقييماً أقل من المطلوب في اختبار التصادم الجزئي الصغير، و توفرها بنظام أساسي فقط للتحذير من التصادمات الأمامية.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط