FAW فاو

تويوتا C-HR.. موديل مختلف تماماً يستعد للانطلاق

07 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

ننتظر ظهور سيارة تويوتا C-HR موديل 2018 على أحر من الجمر، حيث ستكشف الشركة اليابانية عن السيارة لأول مرة في الولايات المتحدة خلال فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات في وقت لاحق هذا الشهر.

وكانت تويوتا قد عرضت سيارة الكروس أوفر هذه لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات قبل توجهها إلى معرض باريس قبل عدة أسابيع. واليوم وبعد جولتها في أوروبا، ستتوجه C-HR لتظهر للمرة الأولى بمواصفاتها الأمريكية. وإلى الآن لا يوجد أي تأكيدات على شكل التصميم النهائي المتوجه إلى الولايات المتحدة. كما لم تفصح تويوتا عن أي معلومات بخصوص المحركات.

لكن في حال كانت شبيهة للسيارة التي رصدناها بصور تجسسية في أبريل الماضي، فيمكننا القول أن الكروس أوفر ستكون قريبة من النسخة الأوربية منها. حيث حافظت السيارة على بعض ميزات التصميم مثل سيارة الانتاج ذات المواصفات الأوروبية بما في ذلك الشكل العام ذاته وخطوط الجسم والجزء الخلفي "المقطوع".

ونتوقع حصول C-HR على محرك هجين سعة 1,8 لتر يولد 122 حصاناً، ومحرك توربو سعة 1,2 لتر يولد 115 حصانا، ومحرك سعة لترين يولد 150 حصانا. قد لا تتوفر هذه المحركات في النسخة الأمريكية، لذا علينا الانتظار.

ستنافس تويوتا C-HR مجموعة من السيارات مثل نيسان جوك وهوندا HR-V وفيات X500 وجيب رينيجيد ومازدا CX-3. ترقبوا تغطية خاصة من سعودي أوتو لمعرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات الذي سيفتتح أبوابه قريباً، حيث سيتم الكشف عن ميني كانتريمان 2017 إضافةً إلى العديد من السيارات الجديدة إن شاء الله.

وإلى ذلك الحين ندعوكم لمشاهدة صور السيارة في ظهورها الأول خلال فعاليات معرض نيويورك

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط