FAW فاو

جي إم سي أكاديا 2017 بقدرات معززة في مجال القوة والفعالية

03 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

يقدّم جي إم سي أكاديا 2017 الجديد كلياً سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم ذات تصميم مطوّر يستهدف تلبية نطاق واسع من متطلبات العملاء. وأصبح أكاديا 2017، المتوفر بخمس أو ست أو سبع مقاعد، أكثر خفة في الوزن وأفضل تجهيزاً بتكنولوجيات رائدة ضمن فئتها، إضافة إلى محرك V6 القوي والأكثر فعالية.

ويقدم أكاديا الجديد كلياً تجربة أكثر تطوراً في كل جوانبه، ابتداءً من الشعور بالتجاوب الفوري للعجلات، ووصولاً إلى طريقة تفاعل الركاب مع تجهيزاته الحسية. وهو يتابع ويعتمد على السمات الرئيسية لطراز أكاديا التي اشتهر بها لحوالي عقد كامل من الزمن، مع تقديم أفضليات كبيرة وتوزان مثالي للعملاء في حياتهم اليومية.

وذلك بالإضافة إلى محرك V6 3.6 لتر جديد متوفر اختيارياً ويقدم المزيد من القوة والفعالية مقارنة بالطراز الحالي، مع توفير أكثر من 1800 كيلو غرام من قدرات الجر (مع باقة القطر المتوفرة اختيارياً). ويولّد هذا المحرك 310 حصاناً مع معدل استهلاك وقود يبلغ 11.2 لتر لكل 100 كيلو متر في دورة الوقود المركّب لطرازا الدفع الأمامي، و11.7 لكل 100 كيلو متر لطراز الدفع الرباعي المتواصل.

 


ويحتوي محرك أكاديا V6 الجديد على أنظمة الحقن المباشر للوقود والتوقيت المتفاوت، إضافة إلى النظام النشط لإدارة الوقود (تقنية إيقاف عمل الاسطوانات)، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ونظام اختيار نمط القيادة بتحكم إلكتروني.

حصل أكاديا 2017 على دينامكيات قيادة أكثر تجاوباً اعتماداً على بنية هيكل جديدة أخف وزناً. في حين يمكنه القيام بمناورات أكثر رشاقة بفضل النسب الأقصر طولاً والأقل عرضاً، لتحقيق سهولة الانعطاف والتوجيه خلال ركن السيارة.

تحتوي بنية الهيكل على فولاذ مضغوظ عال الصلابة سمح بوضع أجزاء أصغر حجماً في مناطق معينة، ما يحقق أداء تنافسي أو أفضل من المواد التقليدية. وتساعد هذه المواد أيضاً في الحد من الوزن الإجمالي بمعدل 318 كيلو غرام، مقارنة مع الطراز الحالي.

ويحافظ أكاديا الجديد على بنية الدفع الأمامي مع خيار الدفع الرباعي المتواصل. وتتضمن جميع الطرازات نظام جديد لاختيار نمط القيادة يسمح للسائق بضبط وتعديل الشاسيه والقوة المحركة بشكل يلاءم ظروف القيادة. وتقدم طرازات الدفع الأمامي أنماط القيادة: الدفع الثنائي (2 × 4) العادي، نمط الثلج Snow، والنمط الرياضي Sport، ونمط الجر/ القطر. أما طرازات الدفع الرباعي المتواصل فتقدم أنماط القيادة: الدفع الثنائي (2 × 4) (عند إيقاف الدفع الرباعي المتواصل)، والدفع الرباعي (4 × 4)، والنمط الرياضي، ونمط الطرقات الوعرة، ونمط الجر/ القطر.

ويعمل نمط إيقاف الدفع الرباعي المتواصل على إيقاف عمل المحور الخلفي في نظام القيادة لتوفير استهلاك الوقود. ويمكن إعادة تفعيل ميزة قدرات الدفع الرباعي المتواصل عند الطلب خلال القيادة بمجرد تحريك أداة التحكم بنمط القيادة لاختيار نمط الدفع الرباعي.

وبما يقدمه من مزيج قوة V6 الأكثر فعالية في السوق، مع بنية الهيكل الأخف وزناً، والمقصورة الرحبة والمتطورة تكنولوجياً، يجمع أكاديا مزايا مفضّلة ليضعها في باقة مرضية تنال إعجاب العملاء من الأفراد والعائلات.

 

تعرف على سيارة جي ام سي اكاديا في تجربة قيادة مع بكر ازهر

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط