FAW فاو

جيب رينيجيد تظهر بطرازات مميزة

13 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

من الواضح أن جيب تخطط لتسجيل حضور مميز في معرض لوس انجلوس للسيارات، فبعد أن أعلنت عن قدوم جيب كومباس 2017 الجديدة إلى المعرض، هاهي اليوم تؤكد أنها ستكشف عن إصدارين مميزين من جيب رينيجيد هما Altitude و Deserthawk.

 

جيب رينيجيد Deserthawk

يستعير طراز جيب رينيجيد Deserthawk مع ميزات حصرية مستوحاة من الصحراء-حيث تعبر قدرة سيارات جيب الأسطورية أفضل تعبير.

متوفرة بلون الألب الابيض والرمادي والأسود أو بلون Deserthawk الحصري لون موهافي الرملي، تضم جيب رينيجيد Deserthawk عجلات سوداء بقياس 17 بوصة وطبعة خاصة حصرية على غطاء المحرك وعلى المؤخرة و بالقضيب المثبت على امتداد الابواب على الجانبين ومجموعة Trailer Tow. من الداخل تتميز رينيجيد Deserthawk بمقصورة مميزة مع مقاعد جلدية باللون الأسود، وخياطة Light Frost وأرضيات لمختلف ظروف الطقس.

وكما هو حال في طراز Trailhawk، توفر رينيجيد Deserthawk قدرة سحب رباعية الدفع الأفضل ضمن فئتها مع نظام Active Drive Low القياس و20:1 نسبة زحف ونظام Selec-Terrain مع نمط Rock الحصري: 8,7 بوصة للخلوص الأرضي، ألواح تزلق وسنانير سحب أمامي وخلفية حمراء/ أكثر من 8.1 بوصة من الوصلات المفصلية للعجلات: التحكم عند نزول المنحدرات: أكثر من 19 بوصة لاجتياز المياه: أكثر من 2000 رطلا قدرة سحب. يزود طراز رينيجيد Deserthawk قياسيا بمحرك Tigershark 2,4 ليترا مع تقنية MultiAir2 وناقل حركة اوتوماتيكي بتسع سرعات، وأيضا كاميرا ParkView خلفية احتياطية وشاشة TFT تعمل باللمس بقياس 7 بوصة.

وبعد وصولها لصالات العرض في يناير 2017، ستتوفر النسخة المحدودة رينيجيد Deserthawk بسعر يبدأ من 28,140 دولار أمريكي، أي ما يعادل 105,525 ريال سعودي.

 

جيب رينيجيد Altitude

تتميز جيب رينيجيد Altitude 2017 بمظهرها الفريد "العاتم" العدواني. تتوفر بجميع الألوان الخارجية وتضم عجلات سوداء لامعة بقياس 18 بوصة مع لمسات من اللون الأسود اللامع على الهيكل بما فيها الشارات الأمامية والخلفية وحلقات الشبك الامامي وحلقات المصابيح الخلفية.

من الداخل، يطغى على مقصورة النسخة الحصرية من رينيجيد اللون الأسود من المقاعد السوداء واللمسات بالاسود اللامع. ويوجد لمسات ماسية معدنية على مقبض ناقل الحركة وعلى مقابض الأبواب.

تم بناء رينيجيد Altitude على طراز رينيجيد Latitude، وتتوفر إما بمحرك Tigershark سعة 2,4 ليترا مع تقنية MultiAir2 وناقل حركة اوتوماتيكي بتسع سرعات أو بمحرك MultiAir توربو سعة 1,4 ليترا مع ناقل حركة يدوي بست سرعات. تضم أيضا عدة ميزات مثل كاميرا ParkSense الخلفية الاحتياطية و Keyless Go.

وستنطلق رينيجيد Altitude في الأسواق يبدأ من 22,290 دولار أمريكي، أي ما يعادل 83,587 ريال سعودي.

وستصل جيب رينيجيد Altitude موديل 2017 لصالات العرض في وقت لاحق من هذا الشهر، في حين يصل طراز رينيجيد Deserthawk في يناير.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط