FAW فاو

جيب كومباس 2017.. نسخة مصغرة من جراند شيروكي

07 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

تستعد شركة جيب للكشف رسمياً عن سيارتها كومباس 2017 بشكلها الجديد خلال معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات هذا الشهر، والتي ستستبدل سيارتي كومباس و باتريوت السابقتين.

تبدو سيارة جيب كومباس 2017 وكأنها نسخة مصغرة عن سيارة جيب جراند شيروكي، وهو أمر ممتاز نظرا الى أن سيارة جيب جراند شيروكي صاحبة واحدة من أجل التصاميم الموجودة على سيارة رياضية متعددة الإستعمالات.

إلا أن شركة جيب لم تفصح عن معلومات كثيرة متعلقة بالمواصفات الخاصة في السيارة واكتفت بالقول أن كومباس أقوى سيارة دفع رباعي من أي وقت مضى، مع أن بعض التقارير تدعي أن السيارة ستتوفر بما لا يقل عن 17 خيار للمحركات ونواقل الحركة حول العالم. وقد تتضمن هذه الخيارات محرك فيات كرايسلر Tigershark بسعة 2,4 لتر من دون توربو ذات 4 الاسطوانات مع ناقل حركة آلي من 9 سرعات، بالإضافة إلى محرك سعة لترين توربو جديد.

وتقول الشركة بأن سيارة كومباس الجديدة ستطرح في أكثر من 100 دولة حول العالم. وجاء عرض جيب لكومباس الجديدة اليوم بالتزامن مع بدء انتاجها في المصنع الجديد في غويانا بيرنامبوكو في البرازيل. وكان من المفترض أن تعرض كومباس الجديدة اصلا في معرض نيويورك للسيارات 2016 في وقت سابق من هذا العام، ولكن قرر مسؤولوا جيب التأجيل وبدلا عن ذلك عرضها في البرازيل ارض الصنع. أكد مدير جيب السيد مايك مانلي أنه "لا مشكلة" مع سيارة كروس أوفر صغيرة.

ترقبوا تغطية خاصة من سعودي أوتو لمعرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات الذي سيفتتح أبوابه قريباً، حيث سيتم الكشف عن جيب كومباس 2017 إضافةً إلى العديد من السيارات الجديدة إن شاء الله.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط