FAW فاو

جيلي تتجه لعالم الفاخره

05 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

في اتجاه للدخول الي عالم السيارات الفاخره ذكرت مصادر على اطلاع لرويترز ان شركة السيارات الصينية جيلي تستعد لاطلاق علامة تجارية جديدة العام المقبل، سيطلق عليها اسم"L”، بتعاون مشترك مع فولفو .
والعلامة التجارية ستطلق سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وضعتها بشراكة بين مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة وفولفو لصناعة السيارات السويدية التي اشترتها من فورد في عام 2010، بالاضافة لسيدان قيد التطوير للعلامة التجارية الجديدة. ورفض متحدثون باسم كل من جيلي وفولفو التعليق على الخبر . وقد ارتفعت مبيعات جيلي 22 في المئة إلى نحو 510،000 سيارة في العام الماضي، وثلاثة أضعاف بالنسبة لفولفو، مع تنبآت لمبيعات قياسية لصناعة السيارات السويدية في العام 2016، ومن المتوقع لمبيعات السيارات في الصين، أكبر سوق في العالم ان ينمو بنحو 6 في المئة هذا العام، وفقا للجمعية الصينية لصناعة السيارات. والهدف هو من العلامة التجارية الجديدة ان تنافس مع العلامات الفارهة الصينية والأجنبية، مثل تلك التي تنتج بشكل مشترك من قبل جنرال موتورز وشركة سايك موتور ومن شأن ذلك أن يترك فولفو التركيز على سوق المنتجات الفاخرة، وجيلي لمنافسة العلامات التجارية الصينية المحلية.
وقال جيمس تشاو، رئيس آسيا والمحيط الهادئ لمركز IHS لاستشارات السيارات ان آخر شيء يحتاج عالم السيارات الصيني هو القضاء على أكثر العلامات التجارية في الصين، وذكر ان إطلاق علامة تجارية جديدة تكلف مئات الملايين من الدولارات، إن لم يكن المليارات، و تتطلب سنوات من الصبر وحتى ذلك الحين سوف تكون الحاجة إلى أن يكون منتجا ثوريا حقا لتحقيق النجاح.

 

0 Comment 994 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط