FAW فاو

جينيسيس EQ900 في القائمة النهائية لجائزة سيارة العام

22 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

كشفت مجموعة "هيونداي موتور" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية النقاب عن وصول سيارتها الفارهة جينسيس EQ900 إلى القائمة النهائية القصيرة للسيارات المرشحة لجائزة أفضل سيارة ركوب في أمريكا الشمالية. وتضم القائمة سيارتي شيفورليه فولت من إنتاج جنرال موتورز الأمريكية وفولفو S90 السويدية.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أنه من المتوقع مشاركة حوالي 57 صحفيا متخصصا في موضوعات السيارة من الصحف والمحطات الإذاعية والتلفزيونية والمجلات ومواقع الإنترنت في الولايات المتحدة وكندا في التصويت لاختيار "سيارة العام في أمريكا الشمالية".

وتم تحديد 3 سيارات مرشحة نهائية في كل من 3 فئات (سيارات الركوب ، والشاحنات، والسيارات الرياضية المتعدّدة الاستعمالات) من بين السيارات التي طرحت في هذا العام.

ومن المقرر الإعلان عن السيارة الفائزة بجائزة أفضل سيارة لهذا العام في منطقة أمريكا الشمالية في 3 فئات، في معرض ديترويت للسيارات المقرر انعقاده في كانون ثان/يناير المقبل في الولايات المتحدة.

وكانت سيارات هيونداي قد أدرجت 5 مرات ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل سيارة لهذا العام في منطقة أمريكا الشمالية.

وقد فازت كل من سيارتي جينسيس PH وأفانتي بجائزة أفضل سيارة في عامي 2009 و2012 على التوالي.

تعرف على فولفو S90 الجديدة كلياً في تجربة قيادة مع بكر أزهر:

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط