FAW فاو

خبر صادم لعشاق كرايسلر 300

10 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

يبدو أن فيات-كرايسلر ستقوم مجدداً بتأجيل موعد إطلاق العديد من سياراتها الجديدة، وبحسب ما أشار موقع Automotive News فإن الجيل الجديد من سيارتي دودج تشارجر و دودج تشالنجر سيتم تأخير إطلاقهما حتى عام 2020 على الأقل.

هذه المعلومات جاءت من مصدر داخلي في فيات-كرايسلر بالإضافة إلى أحد موردي الصانع، الذي أكد بأن سيارتي دودج الرياضيتين ستحصلان على منصة "جيورجيو" الخاصة بسيارة ألفا روميو جوليا. حيث ستظهران كموديل 2021.

كما سيتم إضافة بعد التعديلات على منصة جيورجو أجل سيارات دودج، لكنها ستستمر بالمساهمة في تخفيض وزن السيارة، حيث ستكون تشارجر الجديدة أخف وزناً بـ 500 رطلاً. كما أن المنصة قوية بما فيه الكفاية لمساندة سيارة مكشوفة. مثل سيارة دودج باراكودا الاختبارية التي كشفت عنها فيات-كرايسلر العام الماضي والمستوحاة من تشارجر الاختبارية التي ظهرت في 1999.

صدمة لعشاق كرايسلر 300

لكن الخبر المحزن هو أن سيارة السيدان كرايسلر 300 قد تكون ضحية هذه التغييرات الجديدة وفقاً لما أشار تقرير Automotive News، لكن هذا الأمر قد لا يتم قبل عام 2020. لذا فمن المرجح أن تحصل السيارة على تجديدات في عام 2018 إلى جانب دودج تشارجر و تشالنجر، بالإضافة إلى طراز تشالنجر GT ذات نظام الدفع على جميع العجلات و تشالنجر هيلكات ADR.

ومن المنتظر أن يتم أول سيارة مبنية على منصة جورجيو، ألفا روميو جوليا، في الأسواق أواخر العام الجاري. يمكنكم التعرف عليها في تجربة القيادة التي أجراها جميل أزهر.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط