FAW فاو

سعر مرعب للإصدار الخاص من BMW الفئة السابعة

24 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

قامت BMW بإطلاق العديد من الإصدارات الخاصة لطراز الفئة السابعة الفاخر، حيث تملك هذه الإصدارات شعبية كبيرة في اليابان. لكن الإصدار الجديد قد يكون الأكثر إبهاراً على الإطلاق.

فقد كشفت الشركة الألمانية عن نسخة مبنية على طراز 750Li ذات قاعدة عجلات طويلة، وأكثر ما يميز هذا الإصدار هو لونه الفريد الذي يحمل اسم Rose Quartz، كما حصلت السيارة على جنوط كبيرة مقاس 20 بوصة.ولم تكشف BMW بعد عن صور المقصورة الداخلية، لكنها قالت بأنها ستكون مفروشة بالجلد الطبيعي مع لمسات باللون الأبيض وتطعيمات خشبية مميزة.

وكما هو متوقع، فستحصل السيارة على جميع الكماليات الفاخرة التي تجعل من السيارة قصراً متحركاً، مثل السقف الزجاجي البانورامي، والثلاجة الصغيرة في الخلف، والنظام الصوتي مرعب مكون من 16 سماعة، بالإضافة إلى المقاعد الخلفية المدفآة مع خاصية التدليك.

ونظراً لأنه مبني على طراز 750Li، فهذا يعني بأن إصدار Rose Quartz سيعتمد على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4,4 لتر يولد قوة 450 حصان و 479 رطلاً/قدماً من عزم الدوران، ويرتبط بناقل حركة آلي من 8 سرعات ونظام الدفع الخلفي. مما سيمكن السيارة أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 4,7 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كلم/سا محددة إلكترونياً.

ولم تعلن BMW بعد عن عدد النسخ التي سيتم إنتاجها، لكنها قالت بأن سعر السيارة سيبلغ حوالي 194,500 دولار أمريكي، أي ما يعادل 730,000 ريال سعودي تقريباً. وسيتم الكشف عن 750Li Rose Quartz في 2 نوفمبر بمدينة أوساكا اليابانية.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط