FAW فاو

شفروليه بولت EV تفوز بلقب سيارة العام من موتور تريند

23 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

كرّمت موتور تريند (Motor Trend) سيارة شفروليه بولت EV - السيارة الكهربائية الجديدة كلياً والتي تتميز بسعرها المقبول وبنطاق 238 ميل من القيادة عند شحنها بالكامل – بجائزة سيارة العام 2017 (Car of the Year®).
واعتمد خيار المحررين على الأداء المميز لسيارة بولت EV ضمن ست فئات تقييم هي التطور في التصميم، والتميّز الهندسي، والفعالية، والسلامة، والقيمة، وأداء المهمة التي صنعت لتحقيقها.


وقال ألان باتي، رئيس جنرال موتورز أميركا الشمالية ورئيس علامة شفروليه العالمية: "تعتبر شفروليه علامة السيارات الأسرع نمواً في القطاع، وذلك بفضل مجموعتها الاستثنائية من الطرازات التي تتضمن منتجات فريدة من نوعها مثل بولت EV. إن الفوز بجائزة سيارة العام مرة أخرى من موتور تريند هو شرف كبير لكامل أعضاء فريق شفروليه".
وتعتبر هذه الجائزة هي رابع لقب تحصده علامة شفروليه من موتورز تريند خلال ثلاث سنوات، حيث فازت كامارو بجائزة سيارة العام 2016، وحصلت كولورادو على لقب بيك أب العام 2015 و2016.


ومن جانبه علّق إد لو، رئيس التحرير في موتور تريند: "شفروليه تحقق تقدماّ مميزاً من خلال مجموعة طرازات جديدة وجذابة أعادت رسم معايير طرازات البيك أب في 2015، وطرازات البيك أب والسيارات الرياضية في 2016، والسيارات الكهربائية في 2017. إن سيارة بولت EV هي بدون شك إضافة تغيّر قواعد اللعبة، ونحن نتطلع قدماً لمعرفة السيارة القادمة التي يمكن لشفروليه أن تفوز بجائزتنا السنوية من خلالها".


نبذة عن بولتEV
بنطاق قيادة يقدّر بمعدل 238 ميل، يمكن لمالكي بولت EV الحصول على نطاق قيادة يفوق متطلباتهم اليومية مع توفير المزيد أيضاً، عند شحن السيارة بشكل منتظم.
وتتضمن المزايا القياسية في السيارة نظام النقل الإلكتروني الدقيق، ونظام التوجيه Regan On Demand، وشاشة ملوّنة تعمل باللمس قياس 10.2 إنش. ويضيف الطراز الأفخم بريميوم مقاعد بتطريزات جلدية، ومقاعد قابلة للتدفئة في الأمام والخلف، ونظام الرؤية المحيطة، وكاميرا المرآة الخلفية، وغيرها المزيد.

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط