FAW فاو

شيفروليه كروز 2018 تحصل على ناقل حركة من 9 سرعات

16 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

شيفروليه كروز 2018 تحصل على ناقل حركة من 9 سرعات تعتزم شركة جنرال موتورز الأمريكية توسيع دائرة الاختيار أمام محبي طراز كروز هاتشباك اعتباراً من طراز 2018 من خلال توفيرها في فئتين الأولى بمحرك بنزين والثانية بمحرك ديزل (سولار). كما ستزود السيارة بناقل حركة آلي يتيح 9 سرعات أو ناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

ونقل موقع Motor Trend المتخصص عن آلان بيتي، رئيس جنرال موتورز أمريكا الشمالية، تأكيده اعتزام الشركة إنتاج سيارة كروز "هاتشباك" بمحرك ديزل للسوقين الأمريكية والكندية ضمن طراز 2018 الذي يبدأ طرحه في الأسواق في منتصف .2017.

يذكر أن السيارة كروز هاتشباك الحالية تعمل بمحرك بنزين سعة 1.4 لتر توربو مع اختيارين لناقل الحركة الأول آلي بـ 6 سرعات والثاني يدوي بـ 6 سرعات أيضا.

ولا يمثل الإعلان عن طرح السيارة كروز هاتشباك بمحرك ديزل مفاجأة كبيرة في ظل اعتزام الشركة الأمريكية بدء بيع السيارة كروز الصالون بمحرك ديزل خلال الربع الأول من العام المقبل. ولم يتم الكشف عن السيارة كروز هاتشباك الديزل حتى الآن لكن السيارة كروز هاتشباك 2017 تباع حاليا بسعر يبدأ من 22,190 دولارا.

في الوقت نفسه فإنه سيتم تزويد السيارة كروز هاتشباك بالمحرك الديزل سعة 1,6 لتر توربو والذي سيستخدم مع السيارة شيفورليه إكيونوكس في العام المقبل. وهذا المحرك متاح في السوق الأوروبية منذ سنوات في السيارات أوبل زافيرا وأوبل أسترا وأوبل إنسيجنيا التي ينتجها الفرع الأوروبي لمجموعة جنرال موتورز.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط