FAW فاو

صور مسربة: جيب الجديدة تنافس رينج روفر

19 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

كنا قد أخبرناكم سابقاً بأن جيب تعمل على إنتاج طراز جديد كلياً يحمل اسم "جراند واجونير" سينافس سيارة رينج روفر الفاخرة، واليوم وصلتنا صوراً مسربة لسيارات جيب الجديدة وفي مقدمتها طراز جراند واجونير. حيث تم التقاط هذه الصور خلال اجتماع سري في الشركة.

كما يظهر في الصور غير الواضحة طرازات رينيجيد و رانجلر و شيروكي و جراند شيروكي و جراند واجونير. جميع الطرازات تظهر بجيلها الجديد، الذي لم يتم الكشف عن أي منه حتى الآن.

وكما ذكرنا سابقاً فإن جراند واجونير ستكون أفخم سيارات جيب على الإطلاق، وسيتراوح سعرها بين 130,000 دولار (487,500 ريال سعودي) و 140,000 دولار (525,000 ريال سعودي)، وستهدف لمنافسة السيارة الرائدة رينج روفر.

وستأتي بمقدمة أعرض من شقيقتها جراند شيروكي، مع شبك تهوية جديد ومميز مصنوع من الكروم، بالإضافة إلى مصابيح LED في الأمام والخلف، كما نلاحظ في الخلف وجود فوهتي عادم أسفل الصدام الخلفي.ومن المتوقع أن تظهر في عام 2018 كموديل 2019.

كما لفتت انتباهنا صور طراز رانجلر 2018 الجديد، التي حافظت مقدمتها بشكل عام على نفس الشكل المعهود، لكن يبدو أن الصدام الأمامي مزود بمصابيح LED شبيهة بالتي رأيناها سابقاً في شقيقتها جراند شيروكي. ومن الخلف يبقى الإطار الاحتياطي في مكانه على باب الصندوق.

اقرأ أيضاً: سيارة جيب الجديدة ستنافس رينج روفر بسعر خيالي

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط