FAW فاو

تعرف على أستون مارتن فانكويش S موديل 2018

16 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

كثّفت أستون مارتن جهودها بالعمل على سيارتها الفائقة سوبر جي تي لإنشاء سيارة فانكويش إس الجديدة، حيث يحدد أسلوب يمتاز بخطوط، أكثر وضوحاً، فاعلية أكبر وزيادة الشكل الرياضي هذا التطور الأخير في خط النموذج اللامع، الذي ظهر من ورش أستون مارتن الأسطورية في نيوبورت بانيل وعمل بكل فخر كرائد للقيم الرياضية والأسلوبية للماركة منذ عام2001.
في هذا الصدد، أبدى تطور الجيل الثاني من فانكويش إلى مواصفات S، اهتماماً فائقاً بالمحرك، الهيكل والديناميكا الهوائية لإنشاء آلة مصممة لتقديم إثارة أكثر تركيزاً وأداء أكثر تألقاً.
وبشكل مركزي لهذا كان محرك سحب هواء طبيعي  6.0 ليتر V12، والذي ينتج حاليا ما يصل إلى 600 حصان  
(ابتداءً من 573PS) ويتمتع باستجابة مُخنّق ممتازة، بفضل النظام المُعدّل لسحب الهواء الحر. وتسمح فتحات دخول الهواء كبيرة الحجم بتدفّق حجم أكبر من الهواء إلى المحرك عند الدورات العالية، ممّا يتيح نقل طاقة لا هوادة فيها، وشعوراً أقوى وصولاً إلى الخط الأحمر.
وبناء على هذا التركيز المتزايد، تمت مراجعة معايرة جهاز نقل الحركة توتشترونيك الثالث (Touchtronic III) ذي 8 سرعات لتقديم سرعات أذرع تروس أكبر ومزيد من الدقة عند السرعات المنخفضة لتحقيق إحساس أكبر بالدقة و الفورية.
وبالمثل، أيضاً، أُعيد ضبط نظام التعليق، المخمّدات الداخلية، معدلات النابض، دافعات القضيب المانع للدحرجة لإعطاء فانكويش إس حافة أدق في أكثر أوضاع التعليق الرياضية، دون المساس بقدرتها على تقديم نوعية قيادة مرنة عند الحاجة.
من الناحية البصرية، يمكن بسهولة تمييز فانكويش إس بالمجموعة الأيرودينامية الجديدة.  وينضم فاصل المقدّمة المعدّل هذا مع الناشر الخلفي، المصنوعين من ألياف الكربون المكشوفة، لإتاحة تخفيض مهم في الرفع الأمامي مع ضياع بالحد الأدنى في السحب الإضافي. وبطريقة مقترنة مع فتحات عادم رباعية جديدة ملفتة بصرياً، تمتاز فانكويش إس بمظهر أكثر هجوميةً، مناسب تماماً لأكثر نماذج جي تي الرياضية التي تنتجها أستون مارتن بشكل علني.

ويمكن تعزيز هذا المظهر أيضاً مع مجموعة من الخيارات الجديدة، التي تشمل فتحات غطاء المحرّك المصنوعة من الألياف الكربونية، عجلات جديدة مشكّلة بالخراطة خماسية الشعاب ومجموعة خيارات واسعة من الرسومات المدهونة الملفتة للنظر، بينما تستقر شارة Vanquish S جديدة بفخر على الباب الخلفي كقطعة مثالية من المجوهرات.

في الداخل، يمكن إضفاء المزيد من الطابع الشخصي على سيارة فانكويش إس مع خيار مذهل من الجلد "المخطط" المبطن واستخدام مواد وتشطيبات جديدة ، مثل لوحة التابلوه المغلفة بألياف كربونية مقطعة بتشطيب الساتان. بينما يتيح جسر باذخ من جلود وير كايثنيس إضافة لمسة من الفخامة وحاسة اللمس، ويوفّر تطريز Vanquish S على مساند الرأس لمسات نهائية متقنة الصنع.

وقد صرّح الدكتور أندي بالمر، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ أستون مارتن، قائلاً: "تحوّلت سيارة فانكويش الأصلية من لحظة إطلاقها إلى أيقونة حديثة. وقد نقلت أستون مارتن من عصر بناء السيارات يدوياً إلى عصر حيث تضافرت الحرفية والتكنولوجيا جنباً إلى جنب لإنشاء نوع جديد من جي تي بريطانيا العظمى.

وقد حافظت فانكويش في جيلها الثاني على ذلك الزخم مع تطورات هندسية هائلة كما في هيكلها المصنوع بالكامل من ألياف كربونية والأسلوب المعاصر والجذاب. والآن، تنتقل فانكويش إس بالأشياء خطوة أخرى للأمام، وتفرض نفسها بثقة ضمن نطاق أستون مارتن وتميّز نفسها عن سيارة DB11 الجديدة. وباعتبارها آلة مذهلة بكل معنى الكلمة، تُمثّل فانكويش إس إضافة رائعة إلى مجموعتنا".

وتتوافر سيارة فانكويش إس  بطراز كوبيه وفولانتيه.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط