FAW فاو

فضيحة جديدة بانتظار فولكس فاجن!

12 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

هل هي فضيحة جديدة تنتظر فولكس فاجن؟ هذا ما أشارت اليه مصادر قانونية داخلية في كوريا الجنوبية من أن فولكس فاجن قد زورت 37 تقريراً عن انبعاثات وإزعاج صوتي لـ 26 موديل منذ 2010، وقد سمحت هذه المستندات الخاطئة لصانعة السيارات الألمانية بتوريد هذه السيارات للدولة.

التفاصيل الرسمية عن القضية ستخرج للعلن قريباً، وحسب المصادر، سيبدأ المسؤولون بكوريا الجنوبية بالتواصل مع مديري فولكس فاجن التنفيذيين، وقد جمع المحامين الأدلة من مكاتب الشركة في كوريا الجنوبية في مايو، ويُزعم أن بعض الموديلات التي زورت الشركة معلومات عنها تشمل الجولف والأودي RS7. 

لو اتضح أن هذه المزاعم صحيحة فستدمر أكثر سمعة فولكس فاجن البيئية، وقد اكتشفت الجهات التنظيمية بأمريكا في سبتمبر 2015 أجهزة غش في بعض موديلات الشركة الديزل، والتي سمعت لهم بغش اختبارات الانبعاثات، وقد أدى الاكتشاف إلى عواقب وخيمة مثل استقالة رئيس الشركة التنفيذي مارتن فينتركورن وبعض التنفيذيين الآخرين، كما كلف الشركة مليارات الدولارات ودمر ثقة المستهلكين في علامتهم التجارية، وقد تم البدء في استدعاء السيارات المتضرة بالفعل في أوروبا ولكن سيضطر الملاك في الولايات المتحدة إلى الانتظار عدة أشهر للتصليحات.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط