FAW فاو

فورد تفوز بجائزة لينكد إن لأفضل علامة تجارية للعمل

30 تشرين1/أكتوير 2016
بواسطة :  

تستمر شركة فورد موتور مجدداً من الحصول على الأصداء العالمية ، بكونها واحدة من أكثر الشركات جذباً للموظفين على المستوى العالمي ، وذلك بعد فوزها بجائزة "أفضل علامة تجارية للعمل" على شبكة "لينكدإن" ضمن "جوائز المواهب" التي أقيمت في دبي. والمعروف عن شبكة لينكدإن ، انها الشبكة الأكبر للتواصل المهني في العالم . وفي احتفالية حصرية، جمعت جوائز لينكدإن للمواهب بين المدراء التنفيذيين في الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحفيزهم وإلهامهم، واللقاء بأقرانهم احتفاءً بنجاحهم.

وتعقيباً على هذا الفوز، قال أنتون فانديروالت، مدير الموارد البشرية في فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: "تغمرنا الفرحة والرضا التام بحصولنا على هذه الجائزة، وخصوصاً في فئة تقيس مستوى الحضور على صفحة الوظائف في موقع لينكدإن لأكثر من 800 شركة، وتأخذ بعين الاعتبار تفاعل الشركة مع الطلبات المقدمة على الصفحة، ونظراً لمرور أقل من عام واحد على انضمام فورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذه الصفحة، فإن إنجازنا هذا أصبح مصدر فخر استثنائي بالنسبة لنا".

 

وتعتبر فورد الموقع الذي تنطلق منه ابتكارات فرق العمل الماهرة والمتحمّسة لمنتجات مُلهمة تجعل عالمنا أفضل. وباعتبارها جهة عمل، تلتزم فورد طوعاً بتقديم فرصة متساوية أمام القوى العاملة مهما كانت خلفياتها وثقافاتها، وتشجع موظفيها على أن يكونوا سفراء لعلامة فورد التجارية ، وأن يرتدوا بكلّ الفخر شاراتهم التي كُتب عليها: خطة فورد الواحدة، فريق واحد، هدف واحد، والتي تدعم الفريق بالأدوات اللازمة لشغل الوظائف والفرص المتاحة لدى علامة فورد الشرق الأوسط وأفريقيا التجارية . ولا ننسى خطى فورد موتور التي صُنّفت في العام الماضي ضمن قائمة "أكثر 50 شركة جذباً للموظفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، حيث حصدت الشركة الجائزة الكبرى لفئة الشركات الأكثر نمواً ( وهي الشركات التي يعمل فيها أقل من 500 موظف ) .

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط