FAW فاو

فورد تقدم الجيل الجديد من سيارتها "جي تي" في 8 ألوان العام المقبل

07 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

تعتزم شركة فورد موتور كورب ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة طرح الجيل الجديد من سيارتها فائقة القوة "فورد جي تي" في 8 ألوان خلال العام المقبل.
وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن الشركة الأمريكية تستعد لبدء طرح الجيل الجديد من السيارة بنهاية العام الحالي، في الوقت الذي كشفت فيه النقاب عن مزيد من التفاصيل بشأن الشكل النهائي الذي سيستمتع به أصحاب الحظ السعيد الذين سيمكنهم اقتناء واحدة من بين 250 سيارة فقط تنتجها الشركة سنويا من هذا الطراز الذي يزيد سعر الواحدة منه عن 400 ألف دولار.
وقد تلقت الشركة أكثر من 6000 طلب لشراء واحدة من بين 500 سيارة أنتجتها فورد من سيارتها فائقة القوة "فورد جي تي" خلال العامين الماضيين. ومن المقرر بدء إخطار العملاء الذين وقع عليهم الاختيار للحصول على السيارة الجديدة في وقت لاحق من الشهر الحالي.
ومن المقرر كما ذكرت الشركة طرح الجيل الجديد في 8 ألوان منها الألوان التي تم الكشف عنها لأول مرة في المعرض الأمريكي الشمالي الدولي للسيارات العام الماضي إلى جانب الألوان التي تم الكشف عنها في بعض معارض السيارات مؤخرا. وتضم قائمة ألوان السيارة خلال العام المقبل الأبيض والأحمر والأصفر والأسود والرمادي والفضي إلى جانب الألوان المتداخلة المعروفة في سيارات السباق.
ويتم تصنيع هيكل السيارة "فورد جي تي" من ألياف الكربون المضغوطة وهي المادة التي تستخدم عادة في السيارات فائقة القوة نظرا لقدرتها الهائلة على التحمل مع خفة وزنها. كما تعمل بالمحرك إيكو بوست = 6 سلندر سعة 3.5 لتر الذي ينتج قوة تزيد عن 600 حصان. ومزودة بناقل حركة آلي يعطي 7 سرعات.

0 Comment 658 مشاهدة
كلمات دلالية :

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط