FAW فاو

فورد فيوجن V6 سبورت تتحول إلى وحش بضغطة زر

31 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

ما يميز الموديل 2017 من سيارة فورد فيوجن V6 سبورت هو أنها سيارة عالية الأداء، لكنها قادرة في نفس الوقت على استيعاب عائلة كاملة في مقصورتها الرحبة. وعندما تحتاج إلى جرعة من الأدرينالين، فما عليك إلا أن تضغط زر Sport الذي سيحول سيارة السيدان العائلية اللطيفة إلى وحش مخيف.

ويقوم زر Sport بتحسين 7 جوانب في نظام الدفع، فاستجابة عجلة القيادة والبنزين والفرامل أصبحت أسرع، لكن أبرز إضافة يعطيها وضعية Sport هو أنها تعطي ناقل الحركة القدرة على الصمود لفترة أطول في النقلات الأولى، مما يمكنه من الربط بين النقلات بتناغم خصوصاً في النقلات العكسية، وبالتالي فإن السيارة ستتوقف بسلاسة أكبر عند الضغط على الفرامل. الفائدة الثانية لوضعية Sport هي أنها تزيد من صلابة ممتص الصدمات، مما يخفض ميلان السيارة عند المنعطفات. كما سيلاحظ الركاب فارقاً كبيراً في صوت المحرك، حيث سيساعدهم نظام عزل الصوت على الاستمتاع بصوت السيارة الرائع.

ولكن المميز في هذه السيارة هو محرك الـ V6 "إيكوبوست" ثنائي التيربو ذات سعة 2,7 لتر، الذي يعطي قوة 325 حصان و 380 رطلاً/قدماً من عزم دوران، يتصل بناقل حركة آلي من 6 سرعات، مع نظام الدفع على جميع العجلات.

وتتوفر فورد فيوجن V6 سبورت بسعر يبدأ من 34,350 دولار أمريكي، أي ما يعادل 128,812 ريال سعودي.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط