FAW فاو

فولفو تكشف عن أفخم إصداراتها S90 Excellence في شنغهاي

08 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

كشفت فولفو، الشركة الرائدة في صناعة السيارات الفخمة، النقاب عن سيارتها الجديدة S90 Excellence  وهي أفخم إصداراتها ضمن فئتها في شنغهاي تمهيداً لعرضها رسمياً للجمهور خلال فعاليات معرض قوانغتشو للسيارات للعام 2016. وتسلّط S90 Excellence الضوء على المستوى العالي للجودة التي ترتكز عليها استراتيجية فولفو العالمية لصناعة سياراتها. وسيتم تصنيع السيارة الجديدة في منشأة فولفو في مدينة داتشينغ الصينية ليجري تصديرها إلى مختلف أسواق العالم.

وحول الموضوع، قال رئيس مجموعة فولفو للسيارات ومديرها التنفيذي هاكان صامويلسون: "ستصنّع منشآت فولفو منتجات عالمية الجودة لتصديرها إلى مختلف أنحاء العالم في الأعوام المقبلة، تمهيداً لتحقيق مبيعات تصل إلى 800 ألف سيارة سنوياً بحلول العام 2020".

تجدر الإشارة أن شركة فولفو للسيارات هي أول شركة أوروبية تصدّر سيارات فخمة تمّ تصنيعها في الصين إلى الولايات المتحدة الأميركية في العام 2015 ضمن مجموعةInscription S60 التي حازت تصنيف الخمس نجوم في اختبار الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطريق السريع.

تعرف على تجربة قيادة فولفو s90 مع بكر ازهر


 


ومن جهته، قال نائب الرئيس الأول للتصميم في مجموعة فولفو للسيارات توماس انجينلاث: "إن أول ما تلاحظه في سيارة S90 Excellence الجديدة هو أننا أزلنا مقعد الراكب الأمامي واستبدلناه بردهة الاستراحة، أطلقنا عليها اسم Lounge Console، المصمّمة خصيصاً لتلبية حاجات العملاء من فئة رجال الأعمال ومما منحهم فرصة الاسترخاء أو العمل وهم في رحلة مريحة يتولى خلالها سائقهم زمام القيادة. وثاني تعديل هو المواد عالية الجودة التي تمّت دراستها بعناية لمنح مقتنيها الشعور بالرفاهية الجذابة مما يرسّخ مكانة فولفو كشركة رائدة في صناعة السيارات الفخمة".

تتضمن سيارة S90 Excellence عدة مميّزات مصمّمة لتعزيز التجربة داخل المقصورة منها سقف زجاجي بانورامي بالكامل، وطاولة قابلة للطي، ومساحات للتخزين صمّمت بذكاء، وحاملة للكؤوس الساخنة والباردة، ومسند للقدمين قابل للتعديل، ونظام ترفيه مدمج يقدم شاشة واسعة للعمل أو الترفيه. وأضافت فولفو إلى المقاعد الخلفّية لوحة تحكّم تعمل باللمس، وثلاجة، وكؤوس من الكريستال المصنوع يدوياً إنتاج شركة Orrefors السويدية الرائدة في تصميم الزجاج.

 


تمّ تزويد سيارة S90 Excellence بمحرك T8 التوأم الهجين القابل لإعادة الشحن عالي التقنية، لتوفّر مزيجاً فريداً من الأداء والطاقة الكهربائية الخالصة تقوم بأفضل استخدام لخيار "الراحة الموثوق بها" المتوفر بإعدادات الهيكل. كما تتوفر مجموعة من مزايا السلامة في سيارة S90 Excellence منها رصد الحيوانات الكبيرة كجزء من نظام "السلامة في المدينة"، ونظام مساعدة السائق وهو نظام قيادة شبه ذاتي يعمل حتى سرعة 130 كلم في الساعة يساعد السائق على التحكّم بالسيارة بينما يداه تمسكان بالمقود.

كما تأتي سلسلة 90 الفخمة بمزايا الراحة أبرزها دمج الهاتف الذكي من خلال نظام Apple CarPlay وAndroid Auto ما يتيح سهولة الوصول إلى ميزات الهاتف الذكي عبر شاشة العرض الكبيرة في وسط السيارة. كما تمّ تزويدها بجهاز جودة الهواء CleanZone لتنقيته عبر توظيف الأيونات.

يبدأ إنتاج S90 Excellence العام المقبل.

 

 

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط