FAW فاو

في دبي.. أول منصة عرض لنيسان نيسمو في العالم

11 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

أطلقت شركة نيسان اليوم أول منصة عرض مخصصة لسيارات "نيسمو" في الشرق الأوسط. وذلك بعد إطلاق سيارات "نيسمو" على المستوى الإقليمي في أكتوبر 2015. وقد اختارت "نيسان" منطقة الشرق الأوسط لإطلاق هذه المنصة الأولى عالمياً.

وسيتم تجهيز 7 من صالات وكلاء مبيعات "نيسان" في دول مجلس التعاون الخليجي بمنصات عرض مخصصة لاستكشاف مزايا سيارات "نيسمو". فستكون المنصة موجودة في صالة عرض "الشركة العربية للسيارات" في منطقة ديرة بدبي، على أن يتم تجهيز المنصة أيضاً في صالة عرض "المسعود للسيارات" في منطقة الخالدية بأبوظبي. كما ستتوافر منصات أخرى لدى صالة عرض شركة "صالح الحمد المانع للسيارات" في شارع سلوى (قطر)؛ وصالة عرض السيارات التابعة لشركة "سهيل بهوان للسيارات" بمنطقة القرم في العاصمة العمانية مسقط. وسيضاف إلى هذه القائمة أيضاً 3 وكلاء في المملكة العربية السعودية بما في ذلك صالة عرض "بترومين" في مركز "أوتو مول" بمدينة جدة، بالإضافة إلى إطلاق منصتي عرض تديرهما شركة "العيسى للسيارات" في جدّة (المدينة 2) والرياض (المخرج 4).

وتم تصميم منصات العرض بشكل لافت يجسد تميز علامة "نيسمو"؛ إذ ترتفع عن مستوى الأرض وتتألّق بلمسات أنيقة باللونين الأبيض والأحمر؛ وهي تشتمل كذلك على مساحات مخصصة لتقديم بعض المنتجات قرب السيارات المعروضة. وتتيح هذه المنصات للعملاء التعرف عن كثب على السيارات والتواصل مع مستشاري مبيعات "نيسمو".وقد نجحت علامة ’نيسمو‘ ببناء سمعة مرموقة في قطاع السيارات الرياضية العالمية؛ وهي بالنسبة للملايين من عشاق السيارات تعكس إرث "نيسان" المميز على الطرقات. وكانت سيارة "باترول نيسمو" أولى مركبات هذه العلامة وتم بيعها في المنطقة خلال شهر مارس 2016.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط