FAW فاو

كاديلاك ترعى Sole DXB للعام الثالث

09 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

تفخر كاديلاك بالإعلان عن رعايتها لمعرض Sole DXB 2016 للعام الثالث. ويمثل الحدث منصة تواصل للثقافة المدنية والبديلة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تجذب الناس من أصحاب الفكر المختلف، والإبداع المميز، والتواصل الفعّال. وهو يهدف إلى إلهام وتشجيع النمو في قطاع التصميم والأزياء المتطور في المنطقة.

وحول الرعاية قال نديم غريّب، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط: "عند تصميم سيارة فاخرة، يتم اختيار اللون والمواد المستخدمة بعناية فائقة لتستعرض الجرأة والتعبير الشخصي المنفرد، وتوفر التوجهات التي تميّز القطاعات الأخرى الإلهام والنظرة المتعمقة في صميم هذه التفاصيل. سيارات كاديلاك منفردة ومتميزة بأصالتها وسماتها الجمالية، وهما قيمتان يمثلهما Sole DXB. ولذلك نحن متحمسون للغاية للمشاركة في أحد النقاط الرئيسية في الحدث وإعادة إطلاق علامة RAP من لندن".


وخلال دورة هذا العام من الحدث الذي تجري فعالياته يومي 18 و19 نوفمبر 2016 في حي دبي للتصميم، ستحتفل كاديلاك وSole DXB بعودة علامة أزياء الشارع الشهيرة RAP من لندن، بعد أن أغلقت أبوابها قبل 20 عاماً. وتعتبر علامة RAP، التي أسسها في العام 1984 المصمم مغربي الأصل حسّان حجاج، أحد الدعامات التي أسست ما نعتبره اليوم أزياء شوارع. ومع إعادة إطلاقها، ستعرض العلامة 12 قطعة مناسبة للرجل والمرأة في Sole DXB: أخذت ستة منها من أرشيف RAP وحصلت على لمسات عصرية لتناسب العام 2016، أما القطع الستة الأخرى فهي جديدة بالكامل ومستوحاة من التحركات الثقافية في نيويورك ولندن اليوم.

وإضافة إلى ذلك، سيتم افتتاح العرض الأول لفيلم ’ستايل وورز‘ (Style Wars)، برعاية كاديلاك، وSole DXB، وسينما عقيل، خلال الحدث. ويستعرض الفيلم اللحظات الرئيسية التي شكّلت وألهمت وأثرت على ثقافة الهيب هوب وحركة فنون الشوارع ابتداءً من أوائل الثمانينات حتى اليوم. ويلي البرنامج جلسة حوار مع هنري شالفانت، أحد أهم الشخصيات في فن مترو الأنفاق وثقافة شباب المدينة في نيويورك، وكارلوس مار، فنان النحت والرسم من مدينة نيويورك، الذي أبدع في 1985 نسخة لرواية من فن الجرافيتي المدني على هيئة منحوتة عصرية.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط