FAW فاو

كريم تطلق خدمة تاكسي أميرة النسائي في دبي

08 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  


أعلنت شركة كريم  إطلاق خدمة "أميرة" أول سيارة اجرة "تكسي" نسائي وذلك بالتعاون مع مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات، وستعمل مركبات ليموزين نسائي للمرة الأولى، وذلك عن طريق "تطبيق كريم" لتقديم خدمات مركبات ليموزين السيدات الفارهة بسائقات متميزات على دراية واسعة بطرقات دبي.
وكانت سيارات الأجرة التي تقودها السيدات من هيئة الطرق تقتصر على خدمة مطار دبي.

ووفقا للمكتب الإعلامي لحكومة دبي  أن إطلاق خدمة ليموزين السيدات الجديدة والفريدة من نوعها دليل آخر على التزام "تاكسي دبي" بتقديم أفضل الخدمات لمتعامليها وإثراء تجربة الخمس نجوم نحو آفاق غير مسبوقة، تلبية لتطلعات كبار الشخصيات من السيدات اللواتي يبحثن عن الخصوصية والراحة والرفاهية في التنقل.

و قال مُدثّر شيخة الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة (كريم) : تعد الشراكة مع مؤسسة تاكسي دبي خطوة رائدة لشركة (كريم)، حيث أن الاتفاقية لإطلاق خدمة ليموزين السيدات تحت مسمى " أميرة"، تسهم في تعزيز تواجد (كريم) في إمارة دبي، من خلال توفير خدمة متميزة تتصف بالخصوصية لخدمة السيدات والعائلات.

 وتقول الشركة إنها وجدت سوقا لخدمة السيدات فقط لتغطي كل مناطق دبي، لتسمح حاليا بحجز وطلب سيارات الأجرة للمقيمات والزائرات في دبي لتقود السيارة إمرأة.

وستتوفر الخدمة بسيارات فارهة بنوافذ مظللة مع خدمة الإنترنت عبر واي فاي وأجهزة شحن الهاتف. وأوضحت شركة كريم أن قرابة 15 قائدة سيارة سيقدن إنطلاق الأسطول الجديد من هذه السيارات.

 ولم تورد الشركة أي تفاصيل عن أسعار الخدمة الجديدة التي تستهدف السيدات.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط