FAW فاو

كوريا الجنوبية توقف بيع سيارات فولكس فاجن! فما السبب؟؟

02 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء أن الحكومة الكورية الجنوبية قررت وقف بيع سيارات فولكس فاجن وألغت شهادات 80 طراز من سيارات المجموعة التي تنتج "فولكس فاجن" و"أودي" في ظل شكوك حول استخدام الشركة الألمانية لبيانات مزورة للحصول على هذه الشهادات.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن وزارة البيئة قررت تغريم الشركة الألمانية 8ر17 مليار وون (16 مليون دولار) بصورة منفصلة بسبب مخالفات 47 طرازا، اجتازت إجراءات التصديق المحلية عن طريق تزوير نتائج اختبارات معدلات العوادم.

وتم الإعلان عن الإجراء العقابي بعد التحقيق المكثف مع الشركة حول المزاعم التي تقول أنها حصلت على التصديق من قبل سلطات محلية بواسطة تقارير مزورة حول مستوى الضجيج والاقتصاد في استهلاك الوقود ونتائج العوادم.

وتطال الإجراءات الإدارية 83 ألف سيارة تم بيعها في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 2009 حتى 25 تموز/يوليو الماضي بحسب ما ذكره المسئولون في سول.

وبلغ العدد الإجمالي من سيارات أودي وفولكس واجن التي تم إلغاء شهاداتها حتى الآن، 209 ألف سيارة بما يعادل 68% من أكثر من 300 ألف سيارة التي باعتها هنا منذ عام .2007

وذكرت وزارة البيئة أن هذه القرارات لن تؤثر على مستخدمي الموديلات ولن يتعرض الملاك لأي قيود في بيع سياراتهم.

كانت فولكس فاجن قد اعترفت في أيلول/سبتمبر الماضي بتزويد حوالي 11 مليون سيارة من سياراتها التي تعمل بمحركات ديزل (سولار) في مختلف أنحاء العالم ببرنامج كمبيوتر معقد يخفض كميات العوادم المنبعثة من السيارات أثناء الاختبارات مقارنة بالكميات الحقيقية المنبعثة أثناء تشغيل السيارة على الطرق في ظروف السير العادية.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط