FAW فاو

كونتينينتال تنقل نجوم كرة القدم إلى ملاعب أمم أوروبا

05 حزيران/يونيو 2016
بواسطة :  

تستعد شركة كونتيننتال، المصنّع الألماني الرائد للإطارات فائقة الجودة، للعب دور أساسي في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، عبر التركيز على عمليات النقل الآمنة لجميع أفراد الفرق المشاركة في البطولة. ومع بدأ العد التنازلي لهذا الحدث الكروي الكبير، تفخر كونتيننتال بتزويد جميع حافلات الفرق في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم بمنتجاتها عالية الجودة لضمان سلامة وصول نجوم كرة القدم إلى الملاعب ومنها مهما كانت الظروف المناخية والأسطح المختلفة.

وأعرب السيد جوزيه لويس دي لا فوينتي، المدير التنفيذي ’كونتيننتال‘ في الشرق الأوسط: "طالما كانت كونتيننتال عنواناً للقيادة المثيرة والآمنة، وكما هو الحال في كرة القدم فإن إطارات كونتيننتال تضمن أداء منقطع النظير يحبس الأنفاس. إننا نملك تاريخ حافل برعاية الفرق الوطنية والبطولات العالمية كتصفيات بطولة الأمم الأوربية، بطولة الأمم الأوربية وكأس العالم واليوم ننظر في كونتيننتال إلى عشرين عاماً من الدعم المستمر والشغف بكرة القدم"

ترتبط كونتيننتال برياضة كرة القدم منذ ما يزيد عن قرن من الزمن مع دخولها الميدان لأول مرّة عام 1900، حين تمكّنت الشركة العالمية العاملة في قطاع السيارات، والخيار الأول لأبرز مصنّعي السيارات في مطلع القرن العشرين من تحقيق مبيعات كبيرة جداً من الكرات المصنعة من المطّاط الناعم. ومنذ ذلك الوقت، انخرطت كونتيننتال بقوّة في مجال دعم ورعاية بطولات كرة القدم والفرق المختلفة.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط