FAW فاو

كيا سبورتاج تواصل حصد الجوائز

08 آب/أغسطس 2016
بواسطة :  

 

تلاحق الجوائز مؤخراً سيارة كيا سبورتاج الرياضية العملية، حيث أحرزت المرتبة الأولى في الجودة والمتانة والسلامة في دراسة لمقارنة مدى الجودة بين السيارات ومدى إعتمادية السيارات قامت بها شركة جي دي باور.

جائت هذه النتيجة بعد ست أسابيع فقط من إجتياز سيارة كيا سبورتاج لإختبار ثبات التحمل في مسافة 100,000 كيلومتر الذي تم إجرائه بواسطة المجلة الألمانية للسيارات "أوتو موتزر أند سبورت"، حيث كانت أول سيارة في تاريخ هذا الفحص تقوم باجتياز الفحص بدون أي خطأ واحد مقارنة بالاعطال بين 100 سيارة أخرى، و لم تظهر سيارات كيا سبورتاج أي جوانب ضعف في أي من النواحي، كما أحرزت افضل المراتب في مجال التصميم الداخلي والخارجي والتكييف وذلك مقارنة مع أي سيارة أخرى جرى عليها التقييم.

ويتم إجراء دراسة مدى إمكانية الأعتماد على قوة السيارات بصورة سنوية وهي تعتبر أكبر دراسة على ثبات واستقرار السيارات في المدى الطويل والتي يتم إجرائها بواسطة ملاك السيارات في ألمانيا. وشارك حوالي 15,453 من مصنعي المحركات في دراسة شركة جي دي باور خلال هذا العام. سيتم نشر النتائج في 27 يوليو في مجلة "أوتو تيست" الألمانية للسيارات.

وقال ستيفن كوست، العضو المنتدب في شركة كيا موتورز "إن معدلات رضاء عملائنا عن سيارة كيا سبورتاج تعتبر عالية جداٌ، ويعتبر هذا دليلاً آخر على مدى جودة سياراتنا، وهو الأمر الذي وضعنا في المرتبة الأولى في تقرير الجودة لعام 2015 بواسطة مجلة بيلد للسيارات وهي المرتبة التي قمنا بإحرازها بواسطة سيارة كيا المتميزة منذ 7 سنوات".

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط