FAW فاو

كيا سيراتو الجديدة بثلاثة وجوه

03 تموز/يوليو 2016
بواسطة :  

ازاحت كيا الستار تدريجياً عن اصدارها الجديد من سيراتو 2017 .. البداية كانت مع المحرك حيث حصل الموديل الجديد على محرك 4 سلندر 2.0 لتر بدلاً من 1.8 السابق، ويولد المحرك الجديد قوة تبلغ 147 حصان ويرتبط بخيارين من ناقل الحركة، يدوي من 6 سرعات وأوتوماتيكي محسّن من 6 سرعات أيضاً.
يتوفر كذلك نفس المحرك بنسخة GDI ولكن بقوة أكبر تبلغ 164 حصان واستهلاك وقود أفضل. ستوفّر كيا 3 فئات مختلفة من سيراتو 2017 تبدأ بالفئة الأساسية LX ثم ترتقي إلى فئة S الرياضية الجديدة التي ستحمل مصايبح LED نهارية، جنوط مقاس 16 انش، نظام تعليق رياضي، جناح خلفي ومخارج للعادم من الكروم. من الداخل تحصل فئة S على مقاعد قماش سوداء بتطريزات ملونة ومقود من الجلد. وصولاً إلى الفئة الأعلى EX التي تأتي بشاشة مقاس 7 انش تدعم نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.تأتي كلتا الفئتين S و EX بوضعيات مختلفة للقيادة هي الطبيعية، الرياضية والاقتصادية بالإضافة إلى أنظمة أمان متعددة مثل مكابح الطوارئ، النقطة العمياء ونظام تنبيه المحافظة على المسار.
يتوقع أن تصل سيراتو 2017 إلى الأسواق نهاية العام الحالي بينما لم تكشف كيا عن أسعارها ولكن يتوقع أن تزيد قليلاً عن الموديل الحالي.

 

أضف تعليق

FAW

موقع السيارات الأول في الشرق الأوسط